كلمات وعبارات حب جميلة

كلمات وعبارات حب جميلة

جدول المحتويات

تعتبر الكلمات وعبارات سواء أكانت نطقا أو كتابة أسلوبا للتعبير عما في داخلنا من مشاعر، لذلك علينا أن نكون حريصين على ما ننطق به وخصوصا إن كانت كلماتنا لمن نحب، هنا في مقالي هذا سوف تجد كلمات وعبارات حب جميلة.


كلمات وعبارات حب جميلة

  • أعترفلك إنك اجمل وافضل ما حصل بالكون فيني وأنك أغلى من هواي ومن سنيني وإنك أحلى حلم في فكري وعيني.. أعترفلك آه وشلون أعترفلك.. آه يا جرح بكيته.. آه ياهم سريته.. آه يا حلم نساني ما نسيته.
  • تعرف على ما هى بسيط’ يوصفك كل مخلوق وصفك كثير وكل شيء فيك حالي.. إنسان متواضع وطيب ومحبوب.. أفرح إذا سمعت صوته ويرتاح بالي.. وإذا تكلم كلمته فعل منطوق.. تشهدله الأفعال وهو حيل غالي.
  • محلى الرسالة منك لا جت على شوق‎.. لهزني هزالهبايب للأوراق تطفي لهيب.. اللي من البعد‎محروق‎ ‎تروي عطش.. قلب على الوصل ‎”‎مشتاق‎.. لا جت من الغالي لها ميزه.. وذوق‎ مكتوبتن باخلاص من جوف الأعماق.
  • انت بدنيتي حب وفاء وافراح وسرور.. مثلي أنا نبته وانت باصولي جذور.. بدونك أنامجرد بذور وهذه هي الدنيا.. يا قلبي كلها غياب وحضور.
  • عهد قطعته لو مضى العمر منساك.. إلا إذا صادفت حظة وفاتي.. جايز أغيب أفقدك وأتناساك.. جاير تغيب وتنسى حبي وغلاتي.. بس أنت تدري كيف أنا أحس وياك.. تدري وجودك اكبر طموح بحياتي.
  • كتبك على أول سطر من اوراقي.. حروفا تولعت فيك.. يمكن تحس بلوعتي واشتياقي.. وماتبيع من هو شاريك.
  • يا جرح لو تلتهب تعرف على ما هى على كيفك.. الحاجه اللي تذل النفس ما بيها.. يا جرح لو في خفوقي ما كن سيفك.. العز’ اللي براسي منت قاويها.. يا قلب ياللي جروحك من مواليفك.. ناس (ن) سعت في عذابك ليش تغليها ..
  • الشوق لوعة وانتظار وحرمان وآهات ليل ودمع وإحساس مخنوق.. تلعب به الدنيا على كف الأحزان.. وكم خافق من حرقة الشوق ظميان.
  • حبني على كيفك وكيف ما تحب.. تقفي وتبعد ولا تبدي أسباب.. بصدق وجودك في حياتي ولو كذب.. وبااتبع أوهامي ولو كانت سراب.. يا أكثر من كلمة أحبك وأعذب.. يأول نظره خذتني وكلي لها ذاب.. خذيتني وأقفيت يا ما أطول الدرب.. كيف أوصلك وأنت بعد السحاب.
  • يا طير بلغ صاحبي كان تلقاه.. يا طير عن فرقاي يا ما نهيته.. يا طير عقبه مقعد الطيب عفناه.. والهم بين ضلوع صدري طويته.. يا طير ذا منزله وذاك ماطاه.. وهذا مراحه وذا يوم التقيته.. يا طير هذي قصتي كان تلقاه.. عطه القصيد كان مرك وجيته.
  • تفرقنا ولكنك باقي بحياتي بقيت شيء رائع بحياتي كنت اجمل وافضل صدفه تدخل حياتي ابقيت على ذلك الحب شيء جميل اذكره دائما لن أنسى يوما أنك كنت أروع ما حدث لي بحياتي أصبح لها القيمة بك.
  • انا الذي سهرت من اجلك الليالي من أجل ماذا لا شيء سوى قطرات الدموع العابرة مثل الأنهار أهملتني من أجل ماذا شاب لا يعرف معنى الحب ومعاناته يا ترى هل أحبك كما أحببتك أنا..
  • يا عيوني ذكريني بذلك الحبيب الذي غاب عني بجسدا ولكن روحه تبقى ساكنه بداخلي.. أصبحت أشتم ريحك يملئ حياتي حبا اصبحت ذكره جميله سيكون لي عنوان وهويه بذلك الحب تفرقنا منذ سنوات حبيبي ولكنك بداخلي وكأن لقائي بك كان بالأمس أحن إلى لقاء العيون التي تعكس شغف الحب نعم لا أندم الحب الذى دخل حياتي بل أبقى على ذكرها سيكون الدافع لي بالحياة .
  • قد أشرد أحيانا ولكني سأعود إلى حبي لانك حبيبي دخلت حياتي.. حين كنت باحتياج إلى هويه تلزمني بالحياه تعلمني تعرف على ما هى قيمة الحياه بك احببت عالمي الذي من قبل كنت اسخط عليه نعم يا اجمل وافضل شيء بحياتي أتمنى لو طيفك يعودني ويحمل لي منك اجمل وافضل الكلمات وعبارات اتجول بين ذكرياتي لكي اجدك بكلمات وعبارات أو همسات أراك حبيبي وديع الطباع هادئ الملامح معتز الكبرياء متعطش للحب راكدا خلفه ولكن الحياه جمعتنا لحكمة ما وفرقتنا لما هى اسباب تعلمها فغموض الحياه يسيطر علينا حبيب العمر لا أخجل ولا اتوارى حبيبي عن حبك سأجهر بذلك الحب علنا حبيبي يكفي أنني خبئت حبي لسنوات بداخلي اعيش على امل اللقاء وأنتظر يا حبيبي وها أنا أنتظر حبك يكفي أنني اشتاق اليك فتكافئني الحياه بذكر أسمك فتهداء روحي لأجل حبك
  • لو أن الحب كلمات وعبارات تكتب.. لانتهت أقلامي.. لكن الحب أرواح توهب .. فهل تكفيك روحي؟
  • ليتك تفهم شعوري وأحساسي وليتني أعيش بوسط أحساسك.. تعال أسكن بوسط أنفاسي.. أنا قلبك وروحك أنا، أنفاسك.. تعال أعبر مواني الشوق.. وأرسي بظلوع المحبة.. ودوس أرض قلبي.. وأرفع راية أنتصارك.. وكن لي اخر أوطاني.. وأهزم فيني أشتياقي.. عمر المسافة ما تعيق المحبين.. ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين.
  • يا ليت القلب شفاف واللي جواه ينشاف .. وقتها تعرف كيف أحبك وعليك أخاف.
  • رسائل حب جاءتني وما فتحتها ورسايل جتني وحذفتها.. إلا رسالتك في قلبي حفظتها.
  • في عينها أرى
ظلمت فؤادي تلك التي بظنها حسبتني لغرض أهواها وبها أنا ولهانا.. والحب أبدا لم يكن أبدا لغرض ما كانا.. إنما أحببتها و الله عالم أن قلبي يحملها فوق العالمين
  • أكاليلا وتيجانا..
ما عبأت بي ما رقت لي ما أشفقت بي ولحالي إنما: تهينني بقساوة تلك التي أحببتها وبالعنف أحيانا.. متودد أنا لها متقرب ببشاشة في وجهها متلهف لقربها أراها أسر وأعود للتو غضبانا.. فهل أنا يا رب يا فاطر الأكوان وقولك الحق وكنت أنت الرحيم الرحمانا هل لفتنة منك فتنت بها في حبها أشقى أنظر متى تهل حين تغي أكاد أشل حين لا تطل وإذا أطلت كشرت في وجهي كإنسان قد رأى ثعبانا هل صل أنا لها في جامع الفنا تلهو به وجائعا عطشانا ما بها يا رب معي قاسية وقد كانت ترق وراقت لنا في الوصل عرفنها أزمانا ثم غدت كأننا لم نكن أبدا قد وددنا بعضنا أو حكينا أو رأينا ولا أبدا ذاك كانا هل أنت راقك الصد والهجر والقساوة هل سرك تعذيب من يهواك هل ترضين بالذي بي تفرحين تجدين فيه الهون قد رق وهانا تتسلين قد تكونين بما بي من لوعة أجد فيها الويل ألوانا وأحببتك وصدقتك أحببت طريقا قطعته رأيت فيه البيد بستانا أحببت مكانا أنت به سمعت فيه القذف ألحانا أحببت صوتا سمعته وجدت فيه الرعد كروانا أحببت كتابا قرأته شممت فيه النثر أوزانا أحببت أهلا أحببتهم أحبببت فيهم لحظك الفتانا أخذتهم أهلا وخلانا أحببت فيك كل دقيقة كل عين كل شيء فيك أحببته جعلتك أيقونة جعلتك سلطانة قد أسقطت سلطانا وأهان وأنا متودد وأهان وأنا متقرب وأهان وأنا متلهف لكي أراك أراك أقول: ها هي ذي التي تنسيني الهم ألحاظها الحوراء نسيانا وبقربها أرى كل بني الورى خلانا وفي عينها أرى ما على الثرى حدائقا أغصانا.
  • شمعتان
يا شمعتان تظاهرا في كوكب الزهراء حاشاك أفاطم هل أرى غير الشمس في خدك الوضاء منه أوقدت أضوائي وقد تسايمت إلى العلياء وردة الزهراء أسقطت بحرفها الإنشاء وبضوئها البراق أكاليل ملاحم الخنساء بالشعر نهرا وبالشعر سحرا والنثر والقريض المسائي يا غادة الكوكب الزهراء العسجدي الخد بوجه البدر المنير في السماء أنت كذلك فقط يا فاطمة الزهراء ثم كنت لؤلؤا تدلى من عناقيد ماس صيغت من روعة المساء بضوء شمع على الخد وضاء يضاهي بالسحر ألف شمعة من الشهد وألف مصباح كهرباء في خدك الوضاء يا فاطمة الزهراء أمن الحمراء بأرض أندلس أشعلت قناديل السوح بألف فانوس أم من مراكش الحمراء أنت يا حفيذة الزهراء سليلة الغيد الحسان فراخ الحمامة البيضاء ضممت الحسن من أطرافه سحر الريف السامق الجبال الواسع الأرجاء وحرف القرطبي الأندلسي الشاعر المشاء في خيلاء زهراء يا بنت الزهراء يا فرحة المنصت والرائي