كيف اجعل نفسي جذابة

كيف اجعل نفسي جذابة

المظهر الخارجي له تأثير ونتائج قوي لأن يحترموك الناس ويهتمون إلىك، فالجاذبية لا تعني بأنك تغري الرّجال أو تلبسي الملابس الفاضحة والعارية، إنّما الجاذبية تكون بأخلاقك وإحترام الاخرين إلىك، فكيف أجعل نفسي جذابة ؟

1-أهتم برشاقتي دوماً وإعتني بالبشرة واليدين من خلال إستخدام كريمات مرطبة لليدين وكريمات مفتحة للون البشرة وإهتم بأن لا يزيد وزني إلى درجة كبيرة قد يعيق جمالي ولا أبالغ بالرجيم حتي انحف الي درجة كبيرة فكلا الحالتين قد لا يكون جميلاً لدى الأنثى.

2-أختار ملابسي التي تليق على بشرتي ورشاقتي وأختار الألوان المناسبة فإن كانت بشرتي فاتحة فأختار الملابس الفاتحة وإن كانت بشرتي غامقة فأختار الملابس التي تكون ألوانها غامقة.

3-أختار الإكسسورات الجميلة والأنيقة التي تناسب ملابسي.

4- أن أختار عطري المناسب المميز والخاص بي.

5-أبتعد عن الملابس التي تتشبّه بالرجال لأنها قد تبعدني عن أنوثتي.

6-أهتم بتسريحة شعري المناسبة وأغيرها بإستمرار وأحافظ علي جمال شعري وأعالجه من التّقصفات والجفاف.

7-أن أستخدم مكياج خفيف وناعم ومناسب للملابس التي ألبسها.

8-أحافظ علي مشيتي وأن أمشي بهدوء ووثوق وأحافظ علي نظافة حذائي دائماً وأشتري حذاء جديد أن كان يتطلب الأمر ذلك.

9-أحافظ علي نظافة أسناني دوماً فالأسنان الصفراء لا تجذب وحاولي أن لا يكون لكي رائحة فم بأكل عروق النعنع والتقليل من السكريات لأن السكريات قد تزيد من إفراز اللّعاب.

10- لا أتكبّر وأتعالى على الناس فأكون متواضعة وشخصية مقبولة إجتماعياً وأتعلّم طريقة الحديث الصحيحة التي يحبّها النّاس وأن أكون مرحة ولكن بحدود.

11- أن أهتم بوقفتي فأن تكون بالشكل المستقيم لأن من المشية قد تتبين ثقتك ولا أرخي كتفي ولن أجعل شكل جسمي إن كان نحيف أم سمين يؤثر علي وقفتي.

12-أن أهتم بنبرة صوتي فأتحدث بوضوح وهدوء وبصوت منخفض لأن الفتاة تتصف بالحياء والخجل ولكن لا يكون صوتي منخفض جدا.

13- لا أكثر من الضحك وأحافظ علي جازبيتي لأن كثرة الضحك تميت القلب أي تصبحين عديمة الإحساس والشّعور وعندما أضحك يكون بصوت منخفض لا مرتفع وعندما أضحك لا أرجع رأسي إلى الخلف ولا أضرب قدمي بالأرض.

أختبار نفسي :

1-ماذا تشعرين عندما ينظر إليك الآخرين ؟ 1-الحرج، 2- طرافة الموقف، 3- سعادة. 2-هل تلبسي ما يلفت الانظار ؟ 1-أبد، 2-احيانا، 3-نعم. 3-في الأماكن العامة هل تحبيبن أن تتحدثي بصوت منخفض ؟ 1- نعم، 2- لا، 3- نادراً. 4-هل تشعري أنك مراقبة من الناس؟ 1- نادراً، 2- أبداً، 3- نعم. 5-شعورك وأنتي وحيدة؟ 1- الإنزعاج، 2- الهدوء والراحة.

إن جمعت 6 نقاط فجاذبيتي ضئيلة. وإن جمعت 7أو 8 نقاط فأكون عاطفية وأحتاج إلى الحنان ولكن غير راضية لأنني لم أبرز مواهبي وأمنياتي. وإن جمعت 9 إلى 11 نقطة فالواقع بالنسبة لي شديد الجدّية. وإن كان من 12أو 13 نقطة لديّ جاذبية جسمانيه وروحيه. وإن كانت 14 او 15 نقطة لدي جاذبية قوية.. ولا أنسى بأن أخلاقي وديني وإيماني هو أكثر الأشياء التي تجعلني جذابة.