طرق ووصفات لتكثيف الرموش

طرق ووصفات لتكثيف الرموش

طرق ووصفات لتكثيف الرموش


رموش المرأة تظهر وبشكل كبير مدى جمال عينيها ومقدار جمالها ككل ، بالطبع الرموش مهمة جداً لحماية العينين من التلوث الذي قد يصيبهما من الجو والأتربة ولذلك أيضا يجب المحافظة عليهم والإعتناء بأن تكون الرموش كثيفة وطويلة قدر الإمكان .


بداية عليكي معرفة ما هى اسباب تساقط الرموش أو عدم كثافتها أو قصرها ، هناك ما هى اسباب وراثية وهناك ما هى اسباب متعلقة بالعادات الصحية السيئة و الإهمال ، وهناك ما هى اسباب أخرى قد تكون نتيجة لأمراض . إذا كان الأمر مبالغاً فيه لا يجي التردد في استشارة الطبيب .


وترجع أغلب ما هى اسباب تساقط الرموش أو عدم كثافتها إلى العادات الغير صحية ، عليكي تحسين نظامك الغذائي، لأن التغذية السيئة ئؤثر على بالتبعية على كل المظاهر الصحية للإنسان ، مثل نضارة البشرة وطول الشعر وصحته وشعر الرموش جزء منه . تناول الخضروات الطازجة مع كل وجبة أمر ضروري ، كذلك شرب الماء بشكل منتظم وتناول الأغذية التي تحتوي على البروتينات مثل السمك والبيض والحوم ، استخدام زيت الزيتون مع الطعام صحي وفاعل جداً في إعادة التوازن إلى الشعر والبشرة عموماً.


توجد العديد من الطرق ووصفات التي تساعدك على إطالة رموشك وتكثيفها دون الحاجة إلى منتجات كيميائية قد تضرك أكثر مما تنفعك ، فقط طرق وخطوات بسيطة وسهلة وستشعرين معها بالفرق.

لمدة ثلاث أيام فقط وستلاحظين الفرق، امزجي ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة عسل وخذي كمية بسيطة وضعيها على رموشك قبل النوم .

ولتكثيف رموشك بشكل طبيعي احضري حبوب البندق وقومي بتحميصها تماماً ، واتركيها لتبرد ثم افركيها بين أصابعك حتى تشعرين بوجود زيت عليها ، قومي بمسح رموشك بهذا الزيت وسيساعدك على تكثيفها بشكل سريع وآمن .

وطريقة آمنة أخرى لتكثيف الرموش وهي دهن الرموش بزيت الخروع ، كل ما عليكي هو إحضار علبة ماسكارا فارغة وتنظيفها وتجفيفها جيداً ووضع زيت الخروع بها ، ودهن رموشك بالزيت ثلاث مرات في الإسبوع . احرصي على إزالة المكياج من وجهك عند وصولك للمنزل ،وادهني الزيت ليلاً . أيضاً إن كنت تريدين تكثيف الحواجب يمكنك استخدام نفس الطريقة.