كيف اجعل حبيبتي تغار

كيف اجعل حبيبتي تغار

في كثير من الأحيان يحب الرجل أن يشعر بمحبة المرأة التي يهواها، فتجده يحب أن تسأل عنه، وأن تستفسر منه عن كل شيء حدث معه، فهذا الأمر يقوي العلاقة بالدرجة الأولى، ويجعلها بمثابة ألوان تزين لوحة فنية، فالعلاقة بين الرجل والمرأة لا يمكنها أن تكتمل، الا بوجود بعض الاهتمام من الطرفين، مع القليل من المشكلات التي تجمل العلاقة وتقويها .

كيف أجعل حبيبتي تغار :

الرجل المحب في الغالب يشعر بالضيق من غيرة المرأة، وكثرة شكوتها ،و استفساراتها التي لا تنتهي، وفي المقابل، تجد أن هناك فئة لا بأس بها من الرجال يعشقون غيرة المرأة، لأنها في نظرهم أساس الحب، والطريقة الوحيدة ليتأكد الرجل فيها من حب المرأة، فكيف يجعلها تغير ؟

هناك العديد من الأمور التي يمكن أن يفعلها الرجل، وتجعل المرأة تغير عليه :

1. إذا أردت أن تغار عليك محبوبتك، أغلق هاتفك لفترة ليست بسيطة، وبعدها قم بفتحه، ستتفاجأ بأنها إتصلت بك كثيراً، فعاود الإتصال بها، وعندما تسألك عن السبب الذي جعلك تغلق هاتفك، تلعثم قليلاً، ثم قل لها أنك كنت مشغول بأمور العمل، ولا تعطيها أي نوع من التفاصيل .

2. تجنب محادثتها لفترات طويلة، وحاول أن تبقى مشغولاً عنها، وإن حادثتك، قلل من كلامك معها، وقل لها أنك على موعد مع شخصية مهمة، ستجدها قد تغيرت عليك، وبدأت أسئلتها بالتكاثر، إن فعلت ذلك، فاعلم أن الشك بدأ يساورها، وبدأت تغار عليك فعلاً .

3. تحادث على الهاتف بصوت خافت  ، وأكثر من إبتساماتك الغير مبررة أثناء المحادثة، وإن اقتربت منك، أغلق الهاتف بصورة سريعة، وحاول أن تتصنع الإرتباك، وعندما تسألك عن الشخص الذي تحادثه، تغزل بجمالها لكي تتوه الموضوع .

4. أترك أثراً لرائحة عطر نسائي على ملابسك، وإذهب إليها مباشرة، عندها ستبدأ بالإستفسار عن صاحبة الرائحة، فقل لها أنها زميلتك في العمل، فأكثر مايربك المرأة زميلة حبيبها في العمل .

5. لا بأس إن وضعت القليل من المكياج النسائي على ياقة قميصك، وتظاهرت بأنك لا تشعر بوجودها، فهذا الأمر سيجعلها تشتاط غضباص وغيرة، وستبدأ بملاحقتك، الإستفسار عن كل الأمور التي تحدث معك، وقد يصل بها الأمر إلى مراقبتك، فلا تجزع من هذا التصرف، وكن على يقين بأن الأمور ستجري وفق ما خططت إليه .

وفي الختام، فإن الغيرة التي تطلقها في المرأة ليست بالأمر الهين، فهي قد توقعك في المشكلات، وقد تؤدي الى تردي العلاقة بدلاً من نجاحها .