كيف اصالح حبيبي الزعلان

كيف اصالح حبيبي الزعلان

معظم النساء يحترن ويتساءلن تعرف على ما هى الطريقة الأمثل لمصالحة الحبيب الغاضب ، ومنهن من تحاول مصالحة الحبيب فتزيد الأمر سوءاً ، ومنهن من تمنعهن كبرياؤهن وعزة نفسهن من المبادرة ، فيتفاقم الجفاء وتغدوا العلاقة على أثر ذلك مستحيلة ، وربما يكون سبب الغضب مبرراً عند الحبيب ، وربما يكون غير مبرر على الإطلاق ، والنتيجة واحدة ، إن هذا الغضب سيزيد من النفور والتباعد ما بين الطرفين ، مما يؤدي في النهاية إلى انفصالهما ، ومهما كانت درجة هذا الغضب وأسبابه وحدّته ومشروعيته ، فان هناك نصائح مفيدة وتفيد كل فتاة في طريقة مصالحة هذا الحبيب الزعلان والغاضب .


1- بادريه بالإبتسام ، ولا تتركيه حتى يبتسم .


2- استمعي له ، وناقشيه بهدوء ، دون أن ترفعي من حدة صوتك .


3- إبحثي عن إجابات تحتوي كلمة نعم من حديثه ، وابتعدي قدر الإمكان عن كل إجابة تتوقعين فيها كلمة لا في إجابته .


4- حافظي على بريق الحنان والمودة والحب في عينيك اتجاهه ، فكل رجل عبارة عن طفل كبير ، والعناد لا ينفع معه ، وبالرفق واللّين تجعلينه يهدأ ويعود إلى فرحه ورضاه.


5- ذكريه بطريقة غير مباشرة بلحظاتكما الجميلة سوية ولا تتطرقي أبدا للمواقف السلبية في علاقتكما .


6- جددي عطاءك اتجاهه بالكلام الجميل والأحاسيس الإيجابية الصادقة .


7- تذكري الأشياء التي أضحكته في السابق وكرريها أمامه .


8- لا تأبهي لكل ما يقول وهو غاضب ، واعلمي أنك إذا ما تماسكت وصبرت فسوف يندم هو نفسه ويعتذر منك عن كل كلام جارح وغير مقصود قاله في حقك وهو غاضب .


9- أخبريه أنك تحترمينه وتحترمين غضبه ، وتحترمين قراره حينما يهدأ ، وتذكري أن الغضب هو حالة لا يكون المرء فيها على حقيقته ، أذكري في مخيلتك حبيبك وهو راضٍ وهادئ ومبتسم . وانتظري رجوعه إلى حالته الحقيقية بأناة وتفهم وحكمة وصبر .

- الهدية مهما كانت لها وقع عجيب على كل الناس ، بادري بإهدائه أي شيء حتى وإن رفضه كاذباً أو غاضباً ، أو ألقى بها جانبا ،تذكري أن من أمامك طفل كبير يشاكس وبعد قليل سيهدأ ، وحالما تديرين ظهرك مغادرة سيلتقط هديتك بين يديه كالأطفال .


أي سورة غضب مهما كانت شدتها ، لا يحتويها سوى الصبر والحكمة والحنان والابتسام .



عمليات البحث ذات الصلة

كيف اصالح حبيبي برسالة
كيف اصالح حبيبي وهو بعيد عني
كيف اصالح حبيبي وهو الغلطان
كيف اصالح حبيبي وأنا الغلطانه
ازاي اصالح حبيبي برسالة بالعامية
ازاي اصالح حبيبي في التليفون
كيف اصالح خطيبي برسالة
حبيبي زعلان مني كيف اراضيه بمسج
اذكار الصباح - نوع غشاء البكاره - الحروف الابجدية - كلام رومانسي - شهر 12 - كلام عن الام - كلام جميل - صفحات القرآن - الجري السريع - ترددات القنوات - كلام جميل عن الحب - كلمات عن الام - كلام في الحب - عبارات تهاني - كلام حب و عشق - طرق إثارة - دعاء للمريض - كلام حلو - الحروف العربية - العشق - دعاء للميت - تفسير أحلام - ادعية رمضان - الوضوء الأكبر - أعرف نوع الجنين - كلام جميل