كيف اغازل حبيبي

كيف اغازل حبيبي

في كثير من الأحيان تشعر الفتاة برغبة في مغازلة حبيبها، ولكنها تخاف أن تقع في المحظور، لأن الغزل في أوله كلام، ولكن من الممكن أن يقلب لأشياء أخرى .

ولعل المغازلات التي تشمل الأحاديث الغزلية، أو التحدث بإسم الحب، من أهم الأمور التي تقوي أواصر العلاقة، خاصة إن تحدثنا عن مجمل العلاقة، التي تنشأ بين الرجل والمرأة .

وتختلف المغازلات شكلاً وموضوعاً، بإختلاف العلاقة، فمن الممكن أن تغازلي زوجك، ويصرح لك في ذلك كل أشكال المغازلة، فهو حلالك، وأنتي حلاله، وإن كان خطيبك، فإنه يصرح لك بعض المغازلات الصريحة التي تشمل بعض الكلمات وعبارات الغير مألوفة، أما أن كان علاقة عابرة، فالأولى أن تقتصر على كلمات وعبارات الحب المعهودة، والأفعال المحببة من جميع الأطراف، لأن الغزل لا يقتصر على الكلمات وعبارات فقط .

كيف أغازل حبيبي :-

يمكنك عزيزتي أن تغازلي حبيبك بعدة أمور، قد تكون أساسا في علاقتكما، هي :

1. عليكي عزيزتي أن تكوني على دراية بكل الكلمات وعبارات التي يهواها حبيبك، وحاولي قدر المستطاع أن تسمعيه منها، وإياكي أن تكثري، لأن الكلمات وعبارات القليلة المعبرة، تكون احسن وأفضل بالنسبة لجميع الأطراف .

2. ناديه بأحب الأسماء إليه، ويمكنك أن تضيفي له إسماً خاصاً بعلاقتكما، من باب الدلع ليس إلا، ولا تناديه بلإسمه الجديد أمام أحد غيركما .

3. لإن كان زوجك، فلا يجوز لك أن تغازليه أمام الجمع، حتى وإن كان الموجودين من الأقارب، فالمثل يقول " داري على شمعتك تقيد " وهذه العلاقات تحسد، فيجب عليكي أن تحتفظي بأسرار علاقتكما بينك وبينه .

4. يمكنك مغازلة حبيبك، بتقديم شيء أحبه أثناء تجوالكما في السوق، فعبر خلاله لك عن إعجابه بشيء ما، فلا تترددي أبداً في تقديم هذه الأشياء للشريك، وإنتبهي عند تقديمها، وقدميها له بدافع الحب، لا أكثر .

5. إن أردتي أن تغازلي حبيبك، فعليكي أن تبرهني له ذلك فعلياً، لأن هذه العلاقات اجمل وافضل ما فيها تضحية الفرد من أجل الشريك، وحاولي أن تلفتي إنتباهه في هذا المجال .

6. يمكنك أن تتركي رسالة، وعلقيها على المرأة مثلاً، أو على باب الثلاجة، وصارحيه بكل ما في قلبك من مكنونات، واعترفي له اعترافاً كاملاً، وفي نفس الرسالة، قومي بدعوته على العشاء أو الغداء مثلاً، أو يمكنك أن تبعثي له برسالة على الجوال، فيها كلمات وعبارات العشق والغزل .

وفي الختام، فإن المغازلة بين المحبين ، تعتني بالعلاقة جيداً، وتجعلها مستمرة، فحاولي أن تغتنمي الفرصة لذلك، ولا تفوتيها أبداً .