اغلاق

تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر

تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر

يوتيوب هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني. بعد إطلاق يوتيوب أصبح من السهل نشر الأفلام ليشاهدها المستخدمون حول العالم. وأصبح العديد من الهواة مثل الكوميديين والسياسيين والموسيقيين الذين ينشرون مقاطع مصورة بشكل مستمر.والان سنتعرف على طرق ووسائل تشغيله على الكمبيوتر:

تعذر بدء تشغيل الفيديو (لا يتم تحميله)

تحميل وتنزيل الفيديو ببطء

توقف تحميل وتنزيل الفيديو

مشغّل الفيديو فارغ ولا يحتوي على أي فيديو

أليست المشكلة التي تواجهها مدرجة أعلاه؟ إذا تم تشغيل الفيديو ولكن لم يتم ببساطة عرضه بالشكل الصحيح، فاقرأ النصائح التالية حول إصلاح المشاكل وعيوب المتعلقة بعرض الفيديو:

  • ابدأ بتحديث صفحة المتصفح.
  • غيّر جودة الفيديو وحدد إعداد جودة منخفضة. انتظر ريثما يتقدم شريط التخزين المؤقت بعض الشيء قبل النقر على تشغيل في مشغّل الفيديو وإعادة تعيين الإعداد المفضل لديك.
  • جرّب ترقية المتصفح إلى الإصدار الأحدث
  • حاول تحديث Flash Player إلى الإصدار الأخير.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف ومعنى الارتباط وأعد تشغيل المتصفح قبل الانتقال مجددًا إلى الفيديو.

مكّن Javascript في المتصفح.

  • ثم انتقل الى الطرق وخطوات التالية:

في بعض الأحيان، يحظر الجدار الناري في الكمبيوتر تشغيل مقاطع الفيديو على YouTube. غيّر إعدادات الجدار الناري بحيث يتم إدراج www.youtube.com‏ كموقع موثوق به ولا يتم تعيين تطبيقات أخرى (مثل Quicktime أو Real Player أو Windows Media Player) كالتطبيقات الافتراضية للبث. إليك طريقة الوصول إلى إعدادات الجدار الناري:

  • بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي: انقر على القائمة ابدأ، ثم على لوحة التحكم، وانقر على الأمان، ثم انقر على جدار حماية Windows‏
  • بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل Mac: انقر على System Preferences، وانقر على Security & Privacy، ثم على علامة تبويب Firewall تعطيل البرامج التي تحظر الإعلانات أو النوافذ المنبثقة مؤقتًا من الممكن أن يكون YouTube محظورًا إذا كان ثمة برنامج لحظر الإعلانات أو النوافذ المنبثقة مثبت على الكمبيوتر. إليك طريقة التحقق من وجود برنامج يحظر الإعلانات أو النوافذ المنبثقة على الكمبيوتر (مثل برنامج مكافحة الفيروسات Norton):
  • بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي: انقر على القائمة ابدأ على الكمبيوتر، ثم على كافة البرامج
  • بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل Mac: انقر على Finder، ثم انقر على Applications

بامكانك تحميل وتنزيل البرامج على جهازك ستفيد ايضا في تشغيل اليوتيوب ع الكمبيوتر برنامج فلاش بلير:

هو اداة رائعة تسمح لك بتشغيل الالعاب و الفيديوهات من على الانترنت و هو من انتاج شركة ادوبى العملاقة فى هذا المجال و لا يوجد منافس اخر اقوى من برنامج ادوبى فلاش بلير يمكن ان يستخدمه مستخدمى الانترنت و هو عبارة عن سلسلة من الاصدارات كل منها يتبع الاخر و يتلاشى عيوب الاصدار السابق و يستخدم برنامج flash player اساسا فى عرض محتويات المواقع او صفحات الويب سواء على الكمبيوتر العادى او الهاتف الحمول بطريقة اكثر وضوح و ثراء حيث ستجد الفرق قبل و بعد استخدام برنامج الفلاش بلاير و هو من اهم برامج الكمبيوتر فى عصرنا الحالى

  • برنامج FLV-Media Player :

افضل برنامج لتشغيل مقاطع اليوتيوب وايضا مقاطع الفلاش اذا كان لديك اي مقطع فيديو قمت بتحميله من الانترنت ولم يفتح لك فعليك بهذا البرنامج .