تقشير الوجه طبيعيا

تقشير الوجه طبيعيا

جمال البشرة من أهم الأمور التي تشغل حياة الفتيات في الوقت الحالي ، فلا يمكن الاستهانة بتلطيف البشرة وتنظيفها ، وتجميلها ، لأنها الأساس التي تظهر عليه الفتاة في حياتها بصفة عامة ، ومن المهم جداً أن يكون الوجه للفتيات خالياً من الحبوب والبثور وغيرها ، لأن الفتيات أكثر عرضة للإصابة بتأثيرات البشرة ، وخلافها . ولأنها البشرة ، العنوان الأبرز للمرأة ، والطريقة الوحيدة التي تستمتع بها المرأة في النظر إليها عبر المرأة ، كان لا بد من الوصول إلى احسن وأفضل الطرق ووسائل التي تساعد في الحصول على وجه مشرق ، وناعم ، وخاليا من المشكلات .


فالبشرة لا بد من الاعتناء بها بشكل جيد ، حتى تحصلي على النضارة الدائمة ، والجمال الطبيعي ، والشباب الدائم ، فلا يوجد اجمل وافضل من إمرأة ناضجة يسكن وجهها الجمال الطبيعي ، الخالي من الشوائب والمشاكل وعيوب التي تتعلق بالبشرة .


وهناك بعض الطرق ووسائل التي من شأنها أن تعينك سيدتي على الحصول على بشرة نقية ، وخالية من البثور والقشور وغيرها . ومنها :


ماسك الحليب الدافىء :وماسك الحليب الدافىء من الماسكات التي استخدمتها المراة المغربية للحفاظ على النضارة والجمال فقومي باضافة كريم دوف إلى كأس من الحليب ،وعندما يجمد قومي بدهنه على بشرتك لمدة ربع ساعة ، واتركيه حتى يجمد على بشرتك قليلاً ، بعدها قومي بغسله بماء دافئ وتأكدي من الانتهاء والتخلص من كل الزوائد والكريم على وجهك ، وستلاحظين أن الفرق واضحاً عند الاستخدام . ويمنكك أيضاً أن تتركيها لمدة نصف ساعة إن أردتي الحصول على نتيجة رائعة وفائقة الجمال .


الطريقة الثانية:" للحصول على بشرة نضرة وجميلة ، هي شرائح الخيار الرطبة ، وتساعد شرائح الخيار في الحفاظ على المنطقة الرطبة في الجلد للوجه ، ويجعلك تشعرين ببشرة نقية ، وعمر أقل ، ومن الملاحظ اتجاه النساء في كافة أنحاء العالم لهذه الطريقة ، لأنها الاحسن وأفضل ، والأقل تكلفة على الإطلاق ، ومن الممكن استخدام اللبن مع الشرائح ليمتص رطوبة الجلد ، ويجعلك تفرحين بالنتائج التي ستحصلين عليها .


الطريقة الثالثة: وهي طريقة استخدام المستحضرات الطبيعية المستخرجة من الطبيعة ، والتي تتضمن بطبيعة الحال استخدام العسل مع قطع من الأناناس ، فهي مفيدة جداً في الحفاظ على نضارة البشرة ، والعمل الجاد على ايجاد فرصة حقيقية من أجل الحصول على بشرة نقية وصافية ، فيما أكد بعض الأطباء المختصين أهمية وفائدة العسل في المساعدة في الحصول على النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن .


وختاماً فإنّ أهم طريقة يجب اتباعها لتقشير البشرة هي أن تكوني على أهبة الاستعداد عندما تأتي إليكِ الفرصة لتكوني على طبيعتك بجمالك ، فتقشير البشرة يغنيكِ عن المكياج ، وعن مستحضرات التجميل التي تضر بالبشرة ، وترهق وجهك ، وجسمك بالكامل .