اغلاق

زوج كاريس بشار

زوج كاريس بشار

الدراما السورية هي الدراما صاحبة التأثير ونتائج الكبير في العالم العربي ،والأكثر متابعة من كل الشعوب ، بل أنها الأكثر انتشارا في العالم ، لذلك يحظى جميع الممثلين السورين بصدى كبير في العالم العربي ، لجمال أدوارهم و معانيها الجميلة الهادفة في الحياة . أكثر من يتمتع بالشهرة هم السورين لأنهم ان لم يأدون أدوارا رائعة فجمال وجوههم يطغى على دورهم ، من بين هؤلاء الممثلات الرائعات الممثلة السورية كاريس بشار .

كاريس بشار ، ممثلة سورية مشهورة وشابه ، من ممثلات الصف الأول المعروف والمشهور في الوطن العربي تمتلك جمالا ربانيا يسرق القلوب والانظار ، وتواضعا رهيبا وأخلاقا عالية في ادوارها وفي حياتها الفنية . تميز دائما باختيارها المناسب للأدوار لذا في كل المرات يتكلل دورها بالنجاح الباهر.

من عائلة عادية ليس لها علاقة بالفن ،عاشت مع إخوتها السبعة ، لم يكن والدها موافقا لإنضمامها للوسط الفني لكنها إنضمت رغما عنه ، لذلك رفض أن يعطيها إسمه ، لكنها تسامحت معه وأعطاها الإسم. أدت العديد من الأدوار الجميلة في المسلسلات التي حظيت بصدى كبير في العالم العربي . وتنوعت أيضا إختيارها لأدوارها ، أدت مامنه التاريخي والكوميدي بدورها المميز في بنات أكريكوز ومسلسل عائلة سته نجوم ، بدأ مشوارها في 1995 م . في مسلسل العبابيد . لم تفصح بأي معلومات عن زواجها ولا حتى عن علاقتها بزوجها كل ماهو معروف عنهاانها متزوجه من رجل اعمال غني يملك سلسلة مطاعم اسمه شادي جواد . من الظاهر والملاحظ أن زواجهم ناحج وأن زوجها متفاهم معها ، تحظى معه بحياة هادئة مستقرة يلؤها الحب والأمان. حيث أنه لم يمنعها من مزاولة نشاطها الدرامي بشكل اعتيادي على الرغم من أنهما يقيمان في أمريكا ، ولديهم ولد وحيد إسمه أمجد الذي نادرا ماتنشر صورا لها معه . غادرت كاريس بشار وطنها سوريا مهمومة ومتأثرة بالأزمة التي تتعرض لها بلدها ، لذا تركت سوريا بحثا عن الإستقرار هي وزوجها وإبنها كما فعلن الكثير من الفنانات السوريات . بغيابها قل إهتمامها بالتمثيل ولم تعد تكترث له ، همها الكبير هو عودة الأمان إلى بلدها وإستقرارها مرة اخرى . يذكر أن الكثير قام باستخدام إسم كاريس بشار في مواقع التواصل الإجتماعية ، ناشرا أخبارا خاصة بعائلتها و بآرائها الثورية ، حيث أن كاريس بشار لاتحب نشر أي أخبار عن عائلتها وحياتها الخاصة ، ولم يسبق أنها قامت بنشر رأي سياسي لها ،لا مع بشار ولا ضد بشار . زوجة شادي جواد النجمة كاريس بشار التي قدمت عدة مسلسلات شامية الطبع ، أشهرها مسلسل ليالي الصالحية الذي لعبت فيه دورا مميزا مع الممثل الشهير عباس النوري ، حيث كانت المرأة المحرومة من الأطفال بسبب عدم قدرتها على الإنجاب ، هذة المرة تلعب دورا في فيلم أمريكي قصير إسمه ANNA ، بعد سفرها ومعيشتها هناك ، حيث حسب التوقعات يبدو أنها قررت الإستقرار هناك .