اسرع رجيم في اسبوع

اسرع رجيم في اسبوع

أسرع رجيم في أسبوع

تساعد بعض الأغذية من نباتات وأعشاب في انقاص الوزن وذلك كونها تزيد من سرعة احراق الأغذية أو تتمتع بالقدرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية، أو أن بعضها تستخدم كمادة مالئة أو مشبعة.نقدم لك عزيزي القارئ بعضاً منها


خل التفاح

يساعد تناول خل التفاح في إذابة الدهون وتنظيم عملية الهضم، لذا فإنه قد يساعد القيام بتناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة وذلك عن طريق القيام بمزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كأس من الماء وشربه قبل الأكل أو بعده.


الخيار

يساهم أكل الخيار في جعل الشخص يشعر بالشبع وذلك لأنّه يساعد على ملئ المعدة، لذا ينصح المختصون بالإكثار من تناول الخيار بين الوجبات، وتقطيع الخيار إلى شرائح وأكلها كلما أحس الشخص بالجوع.


زهور البابونج

يساعد البابونج بشكل مباشر على انقاص الوزن، لذا فإنه ينصح بغلي زهر البابونج وتناول فنجان من مائه غير محلى صباحاً على الريق، وقبل تناول وجبات الغداء يومياً.


النعناع البلدي

يستخدم النعناع البري أو البلدي للمساعدة على الانتهاء والتخلص من الوزن الزائد، ويتم ذلك عن طريق اضار لتر من الماء وغلي قبضة من النعناع البري فيه على ان يتم شرب فنجان بدون تحلية على الريق في الصباح وآخر في المساء قبل النوم.


مستحلب القصعين

يساعد على الانتهاء والتخلص من الوزن الزائد وانقاص الوزن حيث يتم تناول فنجان من المستحلب غير المحلى على الريق صباحاً مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.


عصير العنب

يساعد تناول عصير من العنب الطازج بمقار فنجان غير محلى في الصباح والمساء على الريق، وثالث قبل العشاء على إحداث نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يوميا ولمدة عشرة أيام دون تقطيع.


اليانسون الدافئ

يساعد شرب مستحلب الينسون الدافئ على إنقاص الوزن، حيث يتم شرب ملعقة صغيرة لكل فنجان من الماء منه يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغذاء.


كانت هذه بعض من الأغذية والأعشاب التي من شأنها أن تساعد في الانتهاء والتخلص من الوزن وانقاصه، والتي تعتبر من الطرق ووسائل الآمنة نسبياً، لكن علينا دوماً التقيّد بمقادير كل طريقة وعدم الإكثار أو الدمج بين الوصفات، حتى لا تحدث مضاعفات نحن في غنىً عنها، آملين أن تحصلوا على النتائج التي تريدونها.