كيف أعرف شخصيتي من تاريخ ميلادي

كيف أعرف شخصيتي من تاريخ ميلادي

شخصيّة الإنسان

هناك العديد من الأبحاث التي قامت بربط شخصيّة الإنسان بتاريخ ميلاده، وأساس هذه الأبحاث ناتج عن دراسات فلكيّة يقوم بها علماء الفلك لاعتقادهم أنّ كل مخلوق على وجه الأرض لم يُخلَق عبثاً وإنّما يرتبط وجوده، طرق ووصفات شخصيته، والأحداث التي يمر بها وصولاً إلى أموره المستقبلية بأرقام يحدّدها تاريخ ميلاده.


سوف نتطرّق هنا إلى كيفيّة الحصول على الرقم الذي يعتمده علماء الفلك في تحديد الشخصيّة، وسنذكر كل رقم وصفاته الشخصية.


حساب تاريخ الميلاد للحصول على رقم يُحدّد الصفات الشخصية

  • مثال: إذا كان تاريخ ميلاد شخص مثلاً 25/10/1979، نجمع الأرقام مع بعضها كالتالي: 5+2+0+1+9+7+9+1= 34، ثمّ نجمع الأرقام التي حصلنا عليها 3+4= 7


تحليل الشخصية

  • الأشخاص الذين يحصلون على الرقم (1): يتمتّعون بشخصيّة طموحة مستقلة وقياديّة، يمتلكون قدرات هائلة في اتخاذ القرارات الصعبة في الأوقات الحرجة، مبدعون ومتفوقون وقادرون على تحقيق أهدافهم، يتصّفون بالعناد والثقة الزائدة بالنفس إلى درجة الغرور، يستطيعون التركيز وبمستويات عالية حتى وإن عمّت الفوضى حولهم، يمتلكون قدرةً هائلة على التحمّل إلّا أنّهم مستبّدون في رأيهم.

الرقم (2): تتصّف هذه الشخصيّة بالمزاجية والحب والصدق، تمتلك الكثير من الأفكار لكنّها تفقد التركيز إذا واجهت أمراً يسير في اتجاهين متعاكسين؛ حيث إنّ أصحاب هذه الشخصية سريعو التشتّت، وفاقدون للتركيز في مواجهة الأمور الصعبة، أهمّ صفاتهم أنهم اجتماعيون، ودائمو إسداء النصح للآخرين نظراً لتفوّقهم في استخدام الكلام الفلسفي، ويمتلكون أفكاراً رائعة متجدّدة، وهم موهوبون محبّون للحقيقة.

  • الرقم (3): شخصية مبدعة وخلاّقة قادرة على استغلال واقتناص جميع الفرص، ويصاحب أصحاب هذه الشخصية الحظ أينما حلّو، فتجدهم دائماً في المكان الصحيح، وأيضاً هم يتمتعّون بقدرة عالية على التحليل وبذكاء خارق، ويتّخذون القرارات الصائبة في أغلب الأمور.
  • الرقم (4): شخصيّة قوية جداً، قادرة على التحكّم بزمام الأمور، قدراتهم التحليلية رياضيّة؛ حيث يهتمّون بأدق تفاصيل المشروع الذي يقومون به، تتميّز هذه الشخصية بأنها موهوبة بالفطرة، مستقرّة، تعرف كيف ترتّب حياتها وحياة الآخرين من حولها اعتماداً على تحديدها لأهدافها والعمل على تحقيقها مهما اعترضتها الصعوبات.
  • الرقم (5): هذه الشخصية صريحة مهتمة جداً بالناس وتلعب دوراً مهماً في حياتهم ومجتمعهم، وهي شخصيّة تكره الروتين وقادرة على التكيّف في أصعب الظروف، أصحاب هذه الشخصية محبون للتحدّي؛ حيث إنهم قادرون على حل الأمور الغامضة، لا يمتلكون التحكم في ضبط وقتهم ممّا يُضيّع عليهم الفرص الكثيرة والمهمة، وهم محبون للسفر، ويمتلكون حس الفكاهة.
  • الرقم (6): هذه الشخصية نادرة تمتلك ذوقاً رفيعاً وفريداً، تتصف بالمزاجيّة العالية في تعاملهم مع الأمور المختلفة ومع الأشخاص الآخرين، تسعى دائماً إلى الصلح أثناء التعرّض للمشاكل، تتمتّع بالذكاء والإبداع، قادرة على تحمّل مسؤولياتها وتأخذها دائماً على محمل الجد.
  • الرقم (7): تمتللك قدرة هائلة على التحليل، وتتميّز بالذكاء الفائق، وهي شخصيّة خيالية تعيش في أحلامها، أصحاب هذه الشخصية قادرون على إخفاء صفاتهم؛ بحيث يظهرون للآخرين ما يريدون إظهاره فقط، وجذّابون جداً للأشخاص الآخرين، وهم قادرون على اقتناص الفرص في الوقت والمكان المناسبين، يحوّلون كل شيءٍ لصالحهم، وهذه الشخصية مشهورة ومعظم أصحابها من طبقة العلماء والشعراء.
  • الرقم (8): شخصيّة ناجحة ومتميزة خاصّة في مجال الأعمال الحرّة، وأصحاب هذه الشخصيّة قادرون على التقدم نحو أهدافهم بعزمٍ وإصرار، لدى هذه الشخصية شعور بالفطرة عن أوقات الخطر؛ حيث إنّها تتوقع النتائج المستقبلية في مجال العمل، وقادرة على الانسحاب في الوقت المناسب، شخصيّة انتهازية فقط أثناء بحثها عن فرص مناسبة لتحقيق أحلامها، أصحاب هذه الشخصيّة ناجحون بامتياز.
  • الرقم (9): شخصيّة واثقة تتعامل مع الأشخاص الآخرين على مبدأ الثقة المتبادلة، وأصحاب هذه الشخصية قادرون على اكتساب الثقة بنسبة عالية، وهم يمتلكون قدرة هائلة في التعبير عن أنفسهم، ويمتازون بتعدّد مهاراتهم وامتلاكهم للسلطة والقدرة على التحكّم والقيادة نظراً لمعرفتهم بالطرق ووسائل الفعّالة في الإنجاز والنجاح.