كيف أعرف شخصيتي من برجي

كيف أعرف شخصيتي من برجي

الشخصيّة بناءً على البرج

تتسم الكثير من الشخصيات بصفات معينة يمكن تحليلها من خلال معرفة البرج الذي تنتمي له هذه الشخصية وتحليلها ومعرفة صفاتها وهذا كله مستطاع إذا كان معروفاً تاريخ الميلاد والبرج.

  • برج الحمل:مواليد هذا البرج من 21/3 إلى 19/4 من العام الميلادي، صفات شخصية هذا البرج هي الإخلاص سواء أكان الإخلاص في العمل، والأخلاص في الحب والعاطفة، ويكره الخيانة، يقدر الأصدقاء المخلصين ولا ينسى معروف من ساهموا في نجاحه، عنده سرعة في البديهة، وزيادة في الثقة في النفس، يسعى دائماً إلى الحب المرتبط مع الاستقرار العاطفيّ مع شريك الحياة، وسلبيات هذا البرج هي الأنانية، والتهوّر وعدم الاحتمال والصبر.
  • برج الثور: مواليد هذا البرج من 20/4 إلى 20/5 من العام الميلادي، وتغلب على شخصية هذا البرج صفة رائعة هي التحدّي وحبّ المغامرة، والتحدي هنا يمنح صاحب هذا البرج الإثارة والمتعة، يحب الإصرار والعزيمة، ويحبّ العلاقات العاطفيّة طويلة المدى ولايفرّط بأصدقائة بسهولة يتهور احياناً في علاقاته. وسلبيات هذا البرج كثرة الطمع والنرجسية وحبّ التملك، والفضول القاتل.
  • برج الجوزاء: مواليد هذا البرج من 21/5 إلى 20/6 من العام الميلادي، وصاحب هذا البرج رومانسي إلى أبعد الحدود، ولطيف في معاملاته مه من حوله، ولايحب العنف أبداً حتى لو كان على سبيل المزاح، وشخصيته هادئة جداً، ويحب مناقشة كل تفاصيل الحياة، ويحب الصبر لدرجة أنّ الصبر عجز عن فهمه، ويتصف بالذكاء القاتل، وسلبيّات شخصية هذا البرج الفضول القاتل وتعكّر المزاج وتقلّبه، والتوتّر، والعصبية بعد نفاذ الصبر الطويل.
  • برج السرطان: مواليد هذا البرج من 21/6 إلى 22/7 من العام الميلادي، وشخصية صاحب هذا البرج يتّصف بطموح بلا حدود، طموحه كبير في العمل والحياة والعاطفة، ويحب صاحب هذا البرج العمل ولايتوقف عن العمل مهما كانت الما هى اسباب حتى يتحقّق طموحه، إنسان حالم خياليّ، يكره من يتجاهله، اجتماعي كثيراً وخصوصاً مع عائلته وأصدقائه، أمّا سلبيّات شخصية هذا البرج سريع الغضب، شديد النقد، يستخدم العنف احياناً.
  • برج الأسد: مواليد هذا البرج من 23/7 إلى 22/8 من العام الميلادي، وأكثر شخصيات هذا البرج يتّسم بالقوة مثل الأسد، ويحمل قلباً قويّاً لا يخاف، قوي عند الشدائد، يحبّ المغامرة، تجده عندما تحتاج اليه، كريم وله عاقل راجح وسعة من التفكير، ومن سلبياته التي يتميّز بها هي التفاخر، وقلة الصبر ، والغطرسة، وهو متسلط كثيراً.
  • برج العذراء: مواليد هذا البرج من 23/8 إلى 22/9 من العام الميلادي، وشخصيات مواليد هذا البرج لايبحث إلا عن العاطفة والحب الصادق، ولايحب الوحده ولايحب البعد عن المحبوب، ويمكن أن يموت إذا فقد المحبوب وأصبح وحيداً، وهو متواضع كثيراً وخجول، ومن سلبيّات صاحب هذا البرج أنّه دائم القلق والتفكير والخوف من الوحده، ليس واقعيّاً وعمليّاً.
  • برج الميزان: مواليد هذا البرج من 23/9 إلى 23/10 من العام الميلادي، ويملك أصحاب هذا البرج دماغ مميّز عن باقي الناس، وعقله سرّ نجاحه في حياته وعمله، كثير الحكمة في القرارات المصيرية، عنده دبلوماسيّة في التعامل وإدارة الأمور، ومن عيوب صاحب هذا البرج أنّه ساذج نوعاً ما، وانطوائي، ومتردّد أحياناً في قراراته.
  • برج العقرب: مواليد هذا البرج من 24/10 إلى 21/11 من العام الميلادي، يميّز شخصية صحاب هذا البرج أنّه دائم الحيويّة والنشاط، ويحب استكشاف الحياة باستمرار وله فضول كبير في ذلك، يمتلك حماس بلا موانع وحدود، يحب الحياة؛ لأنّه يعتقد أن الحياة قصيرة ويجب التمتّع بها، يحب كتمان الأسرار، أمّا سلبيّات شخصية صحاب هذا البرج الغيرة الشديدة والعند القاسي، فضولي لدرجة كبيرة، ويحب التملك، وهو غامض لمن حوله.
  • برج القوسمواليد هذا البرج من 22/11 إلى 21/12 من العام الميلادي، تتميّز شخصية هذا البرج أنّه حساس ويملك مشاعر فيّاضة لا حدود لها، يرتبط حباً مع الفقراء والمظلومين ويحب الأبرياء، له صفات إنسانيّة كبيرة، مرح يحبّ الحريّة والتفاؤل، لايخاف المغامرات والتجارب، أمّا سلبياته فتتركّز في دائم الإهمال لواجباته وبيته، يؤجّل كثيراً عمل اليوم إلى الغد، دائم القلق والانطواء.
  • برج الجدي: مواليد هذا البرج من 22/12 إلى 19/1 من العام الميلادي، يتميز صاحب هذا البرج بشخصية ذات إصرار كبير على النجاح، والتمسّك بما حقق من مكتسبات في الحياة، لا يستسلم بسهولة ابداً، ويعتبر نفسه سيداً فوق الأرض أو تحتها، صبورٌ جداً، وينظّم وقته جيداً، أمّا سلبيّاته في شخصيته فهي التشاؤم في أغلب الأوقات، ويتمسّك بالتقاليد حتى لوكانت غير صحيحية.
  • برج الدلو: مواليد هذا البرج من 20/1 إلى 18/2 من العام الميلادي، صفات شخصيّة هذا البرج أنّه صاحب إحساس رقيق وبنفس الوقت عاطفيّ وحنون، يضحّي بنفسه في سبيل سعادة محبوبه، يقدّم كلّ ما يملك في سبيل إسعاد الأخرين الذي يحبهم، ويتميّز بالصدق والمثاليّة، أمّا عن سلبياته فهي التصرفات السريعة والغير متوقعه الفجائية، مشاكس كثيراً وعنيد لدرجة كبيرة.
  • برج الحوت: مواليد هذا البرج من 19/2 إلى 20/3 من العام الميلادي، والصفات التي تلازم صاحب هذا البرج أنّه دائماً متفوق بكل شيء في الحياة وفي العمل وفي الحب، يجب الأبداع والأجتهاد، عنده ثقةٌ كبيرةٌ في النفس، متعدد المواهب والأبداعات، لا يحب الأنانية، أمّا سلبيات هذه الشخصية فهي أنّه غامض عن الجميع، ولايحبّ البوح لأحد بأسراره، شخصيّته ضعيفه قليلاً خصوصاً أمام من يحبّ.