وسائل تنظيم النسل

وسائل تنظيم النسل

من وسائل تنظيم النسل لدى المرأة هو التالي :

  • Estrostep الحديد ، LoEstrin 1/20 و أورثو NOVUM 7/7/7 ، اورثو ثلاثي Cyclen لو،

ياسمين ، ياز

ماذا يفعل : هذه الدعامة تحديد النسل لا يزال 99 ? فعالة ضد الحمل عندما تؤخذ في نفس الوقت تقريبا كل يوم. ومن المعروف أيضا لتخفيف وانقاص الهبات الساخنة و استعادة فترات منتظمة.

الذين ينبغي عليهم تجنب ذلك : المدخنون وأولئك 35 أو أكثر. قد يسبب جلطات الدم الخطيرة الاستروجين . إذا كنت تعاني من الصداع النصفي، و يجب عليك أيضا تمرير لأنها قد تؤدي إلى رئيس مؤلمة

حبوب منع الحمل البروجستين فقط

ما يطلق عليه : Micronor ، نورا -BE ، ولا - QD ، أوفريت ماذا يفعل : المعروفة باسم الحبة الصغيرة ، مدس البروجستين فقط لا تحتوي على الاستروجين. إنهم أكثر أمانا للمدخنين ، مرضى السكري ، و مرضى القلب ، فضلا عن أولئك المعرضين لخطر جلطات الدم. فإنها أيضا لا يقلل من إنتاج الحليب للنساء الذين هم الرضاعة الطبيعية.

الذين ينبغي تجنب ذلك : إذا كان لديك صعوبة في تذكر أن تأخذ حبوب منع الحمل الخاصة بك في نفس الوقت كل يوم، قد

حبوب البروجستين فقط لا يكون احسن وأفضل رهان. فإنها تحتاج إلى أن تؤخذ في نفس الوقت بالضبط كل يوم ، وإذا كنت أكثر من ثلاث ساعات في وقت متأخر، على خطة باستخدام أسلوب النسخ الاحتياطي.

حبوب منع الحمل تمديد دورة

ما يسمى : أقراص ليبريل ، Seasonale ، Seasonique

ماذا يفعل : هذه الحبوب تمنع الحمل و تتيح لك الحصول على فترة واحدة كل ثلاثة أشهر. ملاحظة : توقف الدورة الشهرية أقراص ليبريل لمدة عام، ولكن يجب أن تأخذ حبوب منع الحمل كل يوم، على مدار السنة.

الذين ينبغي عليهم تجنب ذلك : ليس هناك أدلة تثبت أنه أمر خطير ليس لديهم فترات ، ولكن لا تزال هناك بحوث طويلة الأجل لإظهار أنه آمن .

الحلقة المهبلية

ما يطلق عليه : نوفارينج

ماذا يفعل : وتتكون من حلقة بلاستيكية مرنة و يسلم الاستروجين و البروجستين ، تماما مثل حبوب منع الحمل الجمع. قمت بوضع حلقة في المهبل لمدة ثلاثة أسابيع ، ومن ثم إزالته لمدة أسبوع و احد بحيث يكون لديك فترة عادية .

الذين ينبغي عليهم تجنب ذلك : النساء الذين يدخنون ، أو لديهم جلطات الدم أو أنواع معينة من السرطان ، لا ينبغي استخدام نوفارينج .

غشاء

ما يطلق عليه : MILEX ختم على نطاق واسع ، اورثو جميع فليكس ، Semina ، SILCS

ماذا يفعل : مصنوعة من المطاط و على شكل قبة ، و الحجاب الحاجز يمنع الحيوانات المنوية من تخصيب البويضة. أنها تغطي عنق الرحم و يجب دائما أن تستخدم مع مبيد النطاف . يجب أن تكون مزودة النساء الحجاب الحاجز في مكتب الطبيب بهم. الذين ينبغي عليهم تجنب ذلك : إذا كان وزنك يميل إلى التقلب بأكثر من 10 جنيه في وقت واحد، قد لا تعمل الحجاب الحاجز. إذا كنت كسب أو فقدان الوزن ، وسوف تحتاج إلى أن أصلحت . عرضة لالتهابات المثانة ؟ قد ترغب في النظر في خيار آخر. إذا كان لديك متلازمة الصدمة السامة، و يجب عدم استخدام الحجاب الحاجز .

اللولب

ما يطلق عليه : MIRENA ، ParaGard

ماذا يفعل : ParaGard هو جهاز مزروع جراحيا النحاس الذي يمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة. MIRENA ، كما مزروع جراحيا ، يعمل عن طريق إطلاق الهرمونات. الأجهزة داخل الرحم ( اللولب ) أكثر من 99 ? فعالة وجيدة لمدة 10 عاما. الذين ينبغي عليهم تجنب ذلك : بعض الأطباء يوصي الجهاز فقط بالنسبة للنساء اللاتي أنجبن . عندما يتم زرع الجهاز ، يتم توسيع الرحم ، و هذا قد يسبب الألم في النساء اللواتي لم تتح الأطفال. إذا كنت تخطط ل إنجاب الأطفال في سنة أو سنتين ، والنظر في خيارات أخرى. يمكن إزالة اللولب ، ولكن ارتفاع التكلفة بمبلغ يصل إلى 500 قد لا يكون يستحق كل هذا العناء للاستخدام على المدى القصير.