يعمل تردد قناة العراقية الرياضية 2022.

يهتم الكثير من محبي كرة القدم والملاعب الرياضية بالحصول على التردد الجديد لقناة العراق الرياضية 4 ، والذي يرتبط ببث الأحداث الرياضية والمباريات المهمة ، حيث تخطط لإظهار التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 ورصد أكثر والفعاليات ذات الصلة بهذا الحدث وللأحداث المهمة نعرض لكم تردد قناة العراقية الرياضية 4 عبر موقعنا في العارضة.


يبحث الكثير من عشاق الكوره عن تردد قناة 2021 الرياضية العراقية الرابعة من أجل التركيز على تصفيات كأس العالم الآسيوية ، لأنها القناة الوحيدة التي تبث حصريا مباريات الاتحاد الآسيوي من 2021 حتى 2024.

وهذا أيضا لأن القناة التي يمتلكها هي شبكة كبيرة من المراسلين الرياضيين المشهورين ، وهناك أيضًا عدد كبير من المراسلين ، حتى يتمكن الجمهور من رؤية الصورة الكاملة التي يريدها.



تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية

يتساءل العديد من الأشخاص عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية لتنزيله ومشاهدة أحداث تصفيات كأس العالم لقارة آسيا 2022، ونقدم لكم تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات وعربسات

  • آ القمر النايل سات
  • التردد: 11137.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معامل الخطأ: 5/6.
  • القمر عرب سات
  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودى.
  • الجودة: SD.
  • معامل الخطأ: 2/3.

مع هذا التردد المعروض يمكنك تحميل قناة العراق الرياضية 4 على جهازك والاستمتاع بمشاهدة تصفيات مونديال 2022 في قارة آسيا وكذلك الأحداث الرياضية التي تهم واهتمام الكثير من عشاق الرياضة وهواة الرياضة كل جديد.

تشغيل قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport

الجدير بالذكر أن قناة الرابعة العراقية ستبث مباراة المنتخبين العراقي والسوري غدا الخميس ضمن تصفيات كأس العالم القارية الآسيوية المقرر إقامتها في قطر العام المقبل 2022.

من بينها القناة الرابعة الرياضية التي تقدم استوديو تحليلي رياضي قبل بدء كل لعبة ، كما تعرض ملخص اللعبة ، لذلك تتمتع بسمعة طيبة على النايل سات ، لأن محتواها مميز ، بالإضافة إلى الرغبة في اللقاء.

الجمهور من خلال تقديم البرنامج الذي يرغبون في متابعته ، وشهدت هذه الفترة الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 ، ومن المقرر أن تستمر حتى يونيو 2022 ، وتتنافس الفرق على 4 مقاعد لقطر في مونديال 2022.

بالإضافة إلى المقاعد الإضافية التي حصل عليها الملحق.



--------------------

تردد القناة الرابعة العراقية

بدأ البحث عن تردد القناة العراقية الرابعة في الازدياد ، فمن بداية عام 2021 وحتى الوقت الحاضر وبعد الحصول على حقوق البث لبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى عام 2024 ، يحرص الكثير من الناس على إنشاء قنوات على جهاز الريسيفر حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة.

التردد على النايل سات كالتالي:

- القمر: نايل سات.

- التردد: 11678 - 12604.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- تصحيح الخطأ: 5/6.

خطوات ضبط تردد القناة الرابعة العراقية الرياضية 2021

- أولئك الذين يرغبون في إضافة قناة إلى جهاز الاستقبال الخاص بهم يوجهون حوض الاستحمام إلى القمر الصناعي نايل سات.

- ثم يضغط على جهاز التحكم عن بعد أو زر "Menu" في جهاز التحكم عن بعد.

-ثم على من يريد تحميل القناة على الريسيفر الضغط على زر "تثبيت".

ثم حدد الرمز لإضافة قناة.

-ثم ادخل تردد قناة العراق الرياضية الرابعة على النايل سات وما سبق.

ثم انقر فوق بحث حتى يتم تنزيل القناة.

- بعد ذلك يمكن للمشاهد نقل القناة إلى مجموعة يسهل الوصول إليها حتى يتمكن من مشاهدة اللعبة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن قناة العراق الدولية الرابعة افتتحت في تشرين الأول (أكتوبر) 2021 بداية الشهر الجاري لتصبح أول قناة رياضية ذات محتوى دولي في العراق ، وبعد حصولها على حقوق بث بطولة آسيا لكرة القدم قبل عام 2024 أصبحت هي الأخرى الأولى في العراق.

قناة رياضية ذات محتوى عالمي.

- بث جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.