من نحن

تم إطلاق موقع "كله لك" منذ نشأته كموقع مدفوع على الإنترنت لتوفير كل المحتوى الجديد والمجارف في الأخبار. من خلال التقارير التي نقدمها ، سنسعى جاهدين لتوفير جميع الأخبار المتداولة في جميع البلدان. في 2015 ، استغرق إنشاء الموقع وإعداده أسبوعين وحقق بداية جيدة ، ونحن نسعى دائمًا لكسب ثقة جميع مستخدمينا بسبب الموضوعات التي سنعرضها على متابعينا الكرام ، سيظهر لك الشخص المسؤول عن الموقع.

لا نكتفي فقط بتقديم كل الأخبار ومواكبة الأخبار بالتغطية الحية فحسب ، بل قمنا أيضًا بإنشاء العديد من الخدمات التي تسهل على زوارنا التعامل مع الإنترنت ، ونقدم الأخبار الرياضية والسياسية بدون تفضيل أي شخص. لا تقتصر المجلات العربية والأوروبية على تخصصات محددة ، بل تشمل كل جديد وحصري ، ونأمل أن يكون اهتمام الموقع بالزوار من الدول العربية والأجنبية مجرد البداية.

موقع خاص بكم انطلق للصحافة في نوفمبر 2019 ، يهتم بأهم الأخبار السياسية ، وليس منحازًا لطرف معين ، حيث يحتوي على أخبار عن مصر وأخبار السعودية وأخبار العالم وجميع الأخبار العربية والخليجية المهتمة لأننا نهتم أخبار الدوري الإسباني من حيث الأخبار الرياضية - أخبار الدوري الإنجليزي - أخبار الدوري الأوروبي - أخبار الدوري الأوروبي - أخبار كأس العالم 2018 - يركز موقع "كله لك " على الأخبار الاقتصادية والأخبار الفنية والفنانين - The All For You تقدم عائلة المواقع خدمات إخبارية حصرية في جميع المجالات. مركب وحصري 100?. مصادرنا دائما قنوات إخبارية ومواقع حكومية رسمية داخل مصر وخارجها. نحن نهتم أيضًا بعميلنا ونقدم له الدعم في جميع الأوقات.

هدف موقع كله لك:-

يُعتقد أن كله لك مهتمة بالأخبار من مصر والمملكة العربية السعودية وجميع البلدان وتسعى لتغطية جميع السبق الصحفي. موقع إخباري شامل يركز على جميع المواضيع والأحداث في العالم ويلتزم بتوفير مصادر إخبارية موثوقة. من خلال البحث ، وجدت أن معظم المواقع الإخبارية بها محتوى ضعيف ، لذلك بدأت في إنشاء هذا الموقع ، وبعد فترة قررت إنشاء موقع إخباري تقني لإثراء المحتوى العربي ، لأنه يفتقر إلى الموضوعات التقنية ، خاصة للمستخدمين العرب على يحتل الإنترنت حصة كبيرة. ومع ذلك ، عند مقارنة المحتوى العربي ، فهو صغير جدًا. جميع الخدمات والموضوعات التي نقدمها تنتمي إلى التكنولوجيا والأخبار وكل ما هو جديد ، لذلك ما زلت متمسكًا بهدفي وهو الأخبار الرياضية ، ولدينا تحليل جيد لأهم الألعاب ونراقب الأخبار.

عن الكُتاب :-

يشمل موقع “موسوعة - كله لك” العديد من الكتاب المميزين والمجهزين لصياغة الأخبار الرياضية والعاجلة ونتلقى الأخبار من كافة المصادر الرسمية والحكومية وقنوات العالم المعتمدة دولياً.

موقع موسوعة - كله لك موقع أخباري مرخص بعقد رقم 35 ترخيص رقم 6650 يعمل علي نشر الاخبار الرياضية والأخبار العامة بمجموعة من الصحفيين على مستوى مصر والعالم العربى.

ويهتم موقع موسوعة - كله لك على انشاء المحتوى الرياضي والاهتمام بجميع الاخبار والأحداث الهامة وأخبار الدوريات العالمية والعربية و تحديث مستمر لكافة الاخبار الرياضية المحلية والعالمية .

ويهتم موقع موسوعة - كله لك على انشاء المحتوى الاخباري الرياضي خصوصاً الأخبار العالمية والعربية والأقتصادية وأخبار التقنية والرياضات الأخري ، في كافة الجوانب مثل الكورة العربية والكورة الآسيوية والكورة العالمية والكورة الإفريقية والرياضيات الأخري وغيرها.

اذا كنت تريد الانضمام الى فريق عمل موقع موسوعة - كله لك، قم بمراسلتنا على وسائل الأتصال التالية : –

*- [email protected]

*- الأتصال علي الخط الساخن لل : – 19518

فريق المؤلفين في كله لك كثيرون ومتغيرون بأستمرار نظراً للمهنية الخاصة بال وعمليات التدريب التي تقوم بها الصحيفة من اجل أخراج صحفي أو محرر رائع في جميع تدويناتة وسوف نستعرض لكم بعض من فريق المؤلفين الاساسيون في ال علي النحو التالي :-


للتواصل مع أدارة الموقع برجاء مراسلتنا علي الإميل التالي :

[email protected]

الامور التي يجب تتواصل بنا من شانها

1 – حقوق الطبع والنشر والحقوق الفكرية والملكية لاى شئ يخص المحتوي:

2- التواصل للشكاوى بخصوص المحتوي المخالف يرجي ذكر اسم الكاتب الذي يظهر فى الفقرة الاولي من المحتوي:

3- الاقتراحات للتطوير او اقتراحات لاي شئ يخص التطوير الموقع:

4- ارسال اخبار يجب ان تتاكد ان الخبر الذي ترسلة ان يكون لا يوجد به اى مخالفات او حقوق ملكية فكرية.

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن موضوع
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
الإعلام
9
اتصل بنا
m
About Us