كيف اجعل حبيبي رومانسي

كيف اجعل حبيبي رومانسي

في كثير من الأحيان تشعر المرأة بأن الرجل الذي تحبه خشن في التعامل، فلا يعرف شيئاً عن الرومانسية، أو الأفعال الجنونية التي تحدث بين الأحبة، فهي تحاول بكل الطرق ووسائل  لتغير من أسلوبه، وطريقة تعامله، ولكنها تفاجأ برجل خشبي، لا يمكنه أن يتغير لها .

كيف أجعل حبيبي رومانسي :

إقرأ أيضا: كيف أجعل حبيبي يسامحني

هناك العديد من الأمور التي تجعل الشريك يبدو رومانسياً في نظر من يحب وهي كالتالي :

1. عليك أن تهتمي بمظهرك، على الصعيد الداخلي والخارجي، وحاولي قدر إستطاعتك أن تظهري فاتنة الجمال في نظره، وإياكي أن تكثري من المساحيق التجميلية، لأنها لا تقدم لك شيئاً، وإنما تزيد الأمور سوءاً، بل إهتمي أكثر بشكلك العام، وبلباسك، وإجعليه نظيفاً، ومرتباً على الدوام، ولا تستهيني بنظرات الرجل لك، وحاولي أن تبدي أكثر إغراءً لأن الرجل يحب المرأة الفاتنة، التي تظهر أنوثتها بدون وقاحة، أو تعدي للخطوط الحمراء .

2. إجعلي لنفسك رائحة مميزة، كلما إشتمها الرجل تذكرك، فإتخذي إحدي الماركات، لتكون لك فقط، وإبقِ متأنقة، ومتألقة على الدوام، ولا تجعليه يراكي إلا وأنت جميلة، ورائحتك زكية، وحاولي أن تجعليه يختار لك ملابسك، وعطرك، وإرتديها أمامه، وأثني على ذوقه .

3. أطيعيه في تصرفاته، ولا تكثري من عنادك معه، وحاولي قدر إستطاعتك أن ترسمي إبتسامة على شفاهك كلما مر بقربك، وكوني أنثى في تصرفاتك وصوتك، وطريقة لباسك، وكلامك، وكل أمور حياتك، ولا تتخذي من العجلة سبيلاً، بل كوني هادئة، وراكزة، وخططي جيداً قبل أن تسيري في طريق ربما يكون مسدوداً في علاقتكما .

4. كوني متجددة على الدوام، فالرجل يشعر بالملل بعد فترة من بداية العلاقة، إن مشت على وتيرة واحدة، فكوني متجددة بقربه دوماً، وحاولي أن تبهريه بجديدك في كل مرة يلقاك فيها، فغيري من طريقة لباسك، أو وضع الكحلة بطريقة مختلفة .

ولا تنسى ايضا الاطلاع على: احلى كلام رومانسى

5. فاجئيه بهداياكي وإهتمامك به، فإجعليه يشعر بأهمية وفائدة هذه التفاصيل الصغيرة، التي تضفي على العلاقة حلاوة رائع، وكوني امرأة غيورة بشكل عقلاني، وحاولي أن تشتميه في كل مرة يراكي فيها، لأن الرجل يعشق المرأة التي تغير، فالغيرة بالنسبة له ملح العلاقة، وروحها، وأصل جمالها .

6. تحدثي معه على الهاتف يومياً، وقولي له قولاً جميلاً، يمس القلب، ويبعث على الدفء، وان تأخر عليكي لا تزعجيه بكثرة مشاكلك، بل تفهمي غيابه، والتمسي له عذراً .

وأخيراً :

فان أردتي أن يكون الرجل رومانسياً، عليك أن تكوني رومانسية في المقابل، حتى تستشعري حلاوة علاقتكما .

مشاركة المقال

مختارات من (نصائح للأحبة )

اغلاق