الحب ينشأ معنا مع الفطرة منذ طفولتنا ونحن نشعر بمشاعر الحب ولكن بدرجات متفاوتة مع أشخاص مختلفين من حولنا ، والفتاة منذ طفولتها كلما أحبت شيء تعلقت به ، فإذا أحبت دمتها تعلقت به وإهتمت بها ومنعت الآخرين من الإقتراب منها ، كما أنها تغار على والديها عندما داعبان أي أحد غيرها ، فهي تعتقد أنهما ملكها ولا يحق لأحد أن يشاركها تملكهما ، ولهذا عندما تكبر وجذبها شخص وتبدأ بالشعور بالحب نحو هذا الشخص ، يبدأ حب التملك لديها بالظهور ، فأول ما يخطر ببالها كيف تجعل حبيبها يحبها ولا ينظر لأحد غيرها ، فهذه من فطرتها الأنثوية ، وليس بشيء جديد فيها .


كيفحبيبك يحبك :

  • أول ما يلفت نظر الشاب نحو الفتاة أنوثتها ، فيجب على الفتاة إظهار أنوثتها للشاب الذي تحبه ، وهذا لا عن أن تظهر مفاتن جسمها ، بل أنوثتها من حث صوتها الناعم ، ودلعها وبراءتها وعفويتها وإبتسامتها ، كما أنه يحب أن يرى الفتاة مهتمة بمظهرها الخارج وأناقتها في إختيار وإرتداء الملابس المناسبة لها والتي تبرز جمالها .
  • الإبتسامة ، فالإبتسامة تجذب أي شخص آخر نحوك ، فجميع الناس يحبون أن يتكلمون ويعيشون مع الإشخاص المبتهجون والمبتسمون دوماً .
  • المرح ، كوني دائمة المرح والدلع ، ولا تتصرفي كالرجال ، فجب أن تتصرفي كأنثى ، بدلعك ومرحك وحتى تفكيرك ، فالرجل عندما يحب يحب إمرأة لا إمرأة بتصرفات وعقل رجل .
  • الإهتمام ، أظهري إهتمامك له ، فالرجل ليس سريع البديهة في إكتشاف حب الفتاة له ، بل يجب أن تظهري له الإهتمام ن فإذا بالك الشعور نفسه ، أظهري له الحب وستلاحظين أنه بادلك شعور الحب .
  • حاولي إشغال تفكره ، فيجب أن تتفقديه في كل وقت ، فتشاركينه أفكاره وإهتماماته وآرائه ونقاشاته ، وتهتم بكل ما يتعلق به ، لكي يتعلق بك ويشعر وكأنك أساساً مهماً في حياته .
  • حاولي أن تشعرينه أنه بإمكانه أن يعتمد عليك ، وأشعريه أنك تعتمدين عليه وأنه مهم في حياتك ، فهو يحب أن يرى أهميته في عيون وقلب من يحب .


الحب وجد معنا مع الفطرة فمهما تكلمنا عن الحب تأكد أن هذه التصرفات ستأتي معك بالفطرة دون الحاجة للتدريب عليها أو حتى دراستها ، فمن أحب شخصاً أهتم به وأعطاه قلبه وكل تعرف ما هو مهم له وحتى التضحية بلا مقابل .