طريقة كيف أنحف خصري وبطني بسرعة

طريقة كيف أنحف خصري وبطني بسرعة

طريقة كيف أنحف خصري وبطني بسرعة

إن الحصول على خصر نحيل، وبطن مشدود، من أكثر ما يهم المرأة فيما يخص جمالها، فهذه صفات أساسية لجمال المرأة، لكن السيء في الأمر أن منطقة البطن والخصر، من أكثر المناطق وأسهلها لتخزين الدهون، لكن بالحمية الغذائية، وبعض التمارين، ستحصلين على مرادك.

  • قسمي الطعام الذي تتناولينه في اليوم لعدة وجبات، ولتكن من خمس إلى ست وجبات، واحرصي على تناول وجبة الإفطار، ولا تهملي العشاء ظنا منك أنه سيسبب نقصا بالوزن، فإن حرمان الجسم من الطعام يقلل من حرق الدهون، ويدفعك لأكل المزيد عند تناولك الطعام، إن كانت كمية الطعام التي تتناولينها تسبب لك زيادة في الوزن، فإن نفس الكمية مقسمة لوجبات أكثر لن تسبب لك زيادة الوزن، وأضيفي الفواكه والخضار إلى طعامك اليومي، وتجنبي المأكولات السريعة، والنشويات، واستبدلي الطعام المقلي بالمشوي.
  • امتنعي عن تناول المشروبات الغازية، فهي تسبب لك الكثير من المشاكل وعيوب الصحية، إلى جانب انتفاخ البطن وتراكم الدهون حول الخصر.
  • أكثري من شرب الماء، كي يتخلص جسمك من السوائل المحبوسة فيه، وابتعدي عن الطعام المالح، وشرب الماء يعزز عملية الأيض، وينصح بتناول الماء قبل البدء بالطعام، لتشعري بالشبع بكمية أقل من المعتادة.
  • ابتعدي عن المأكولات الدهنية، بل تناولي البروتينات، كالأسماك واللحوم الحمراء، واجعلي تناول اللبن (الزبادي)، عادة يومية، وتجنبي الأجبان.
  • تناولي قطعة من الشوكولاتة الداكنة كوجبة، فهي تساعد على تقليل الشهية للطعام.
  • تناولي عصير الليمون الطازج، أو اشربي الشاي الأخضرمضافا إليه النعناع، لمساعدة جسمك على حرق الدهون.
  • مارسي الرياضة لكل أجزاء جسمك، أو يمكنك المشي السريع لمدة نصف ساعة، أو الركض، أو ركوب الدراجة،قومي بإحداها يوميا، واحرصي على تمارين المعدة:
  • هناك طريقة سهلة وبسيطه وممتعة وفعالة كذلك لنحت خصرك، وهي اللعب بالهولاوب، بلفه حول خصرك بثبات، واظبي على ممارسة تمارين المعدة والخصر يوميا.
  • إن كنت من محبين الرقص، فهو احسن وأفضل رياضة لك، فقد أوضحت الدراسات بأن الرقص يعطي مظهرا صحيا وجذابا، وهناك الكثير من أنواع الرقص، كالرقص الشرقي، أو الرقص الرياضي كرقصة زومبا، والتانغو، والفالس.
  • استلقي أرضا، على جانبك الأيسر، ومدي رجليك، قومي بلف يدك اليسرى حول خصرك، حتى تصل جانب جسدك الأيمن، وضعي اليد اليمنى خلف رأسك، وقومي برفع جسدك من الأعلى عن الأرض بضعة سنتيمترات، وارفعي رجلك اليمنى، ثم عودي لوضع البداية وكرريها عدة مرات لكل جانب.
اعتادي على شد بطنك خلال أعمالك اليومية، كالوقوف والجلوس والقيادة وغيرها، فهذا يعمل على منع تراكم الدهون في منطقة بطنك وخصرك.
اذكار الصباح - نوع غشاء البكاره - الحروف الابجدية - كلام رومانسي - شهر 12 - كلام عن الام - كلام جميل - صفحات القرآن - الجري السريع - ترددات القنوات - كلام جميل عن الحب - كلمات عن الام - كلام في الحب - عبارات تهاني - كلام حب و عشق - طرق إثارة - دعاء للمريض - كلام حلو - الحروف العربية - العشق - دعاء للميت - تفسير أحلام - ادعية رمضان - الوضوء الأكبر - أعرف نوع الجنين - كلام جميل