ماذا تعني الوردة الصفراء

ماذا تعني الوردة الصفراء

لدينا ألوان ومعاني يمكننا تضمينها بدليل لتلميحات مفيدة حول المعنى المرتبط بألوان الورود وأنواعها ، و تبقى الورود بإختلاف معانيها واحدةً من الرموز الأكثر ديمومةً للحب والتقدير، فليس من المستغرب كون الورود هي الشيء الأكثر إثارةً للإعجاب و كون باقة الورود تحمل في طياتها مئات المعاني بإختلاف ألوانها وأنواعها والمرسل للباقة . عبر العصور إستخدمت الورود كرمز لجمال حيث أن لها رائحة زكية ، وتعتبر طريقة فضلى لإرسال رسالة قلبية بشكل كلاسيكي وجميل. كل لون وردة له دلالة خاصة به ، وهنا سنحث في دلالات ومعاني الوردة الصفراء .


الورد الأصفر :-


عندما يتعلق الأمر بإرسال رسالة بهيجة، الورود الصفراء هي احسن وأفضل هدية لصديق ، في الواقع، الورود الصفراء هي رمز للصداقة القوية فاللون الأصفر يعمل على إنبعاث الدفئ، فهي قريبة من أشعة الشمس بلونها تبعث الإشراق في النفس والبهجة في القلب ، باقة من الورود الصفراء تميل لتضيء الغرفة، مما يجعلها وسيلة مثالية لقول شكراً، وكذلك إرسال التهاني .


الورود الصفراء هي الزينة المثلى لجلسة مع الأصدقاء، حيث ترفع المعنويات وترسل رسالة عامةً بالسعادة ، وهو كذلك بالنسبة لأولئك الذين يحبون رائحة الورود ، و جمالها الطبيعي، ولكن يمكن صنع باقة مع مجموعة من الألوان ووضعها على المكتب في العمل أو إعطائها لصديق خرج من المستشفى أو ترقى في عمله فهي هدية مناسبة لمختلف التهاني ، وكما أن إرسالها مع باقة من الورود الحمراء تعمل على محو الخطئ الحادث بين الأصدقاء وتعتبر رسالة إعتذار وإشارةً إلى الرغبة في إعادة الإنسجام .


إكتشاف الزهرة الصفراء :-


وبحلول القرن 18th كان الحب في جميع أنحاء العالم من الورود على قدم وساق، ولكنهم كانوا فقط يزرعون في ظلال من اللون الوردي والأبيض ، و أخيرا، تم إكتشاف الوردة الصفراء البعيد المنال عن البرية في الشرق الأوسط، وبعد إكتشافها ولدت قصة حب أوروبية مع الورود الصفراء. و كما تم تطوير أساليب زراعة وصقلها، لترتفع نسبة الورود الصفراء وتصبح شائعة كالزهور الحمراء والبيضاء .


لقد إرتبط اللون الأصفر منذ فترة طويلة مع الشمس والدفء الباعث للحياة، والأصفر منذ القديم هو اللون المتحدث عن المشاعر الصداقة الحارة والتفاؤل ، و في العديد من الثقافات الشرقية، فاللون الأصفر يمثل الفرح والحكمة والسلطة، ولكن في حين أن أي زهرة سوف ترسل رسالة معينة ، ارتفع تأريخ الأصفر على وجه الخصوص بأن لديه الطابع السار المتفائل وخاصةً إذ ما تم إرساله على شكل حزمة كاملة .

اذكار الصباح - نوع غشاء البكاره - الحروف الابجدية - كلام رومانسي - شهر 12 - كلام عن الام - كلام جميل - صفحات القرآن - الجري السريع - ترددات القنوات - كلام جميل عن الحب - كلمات عن الام - كلام في الحب - عبارات تهاني - كلام حب و عشق - طرق إثارة - دعاء للمريض - كلام حلو - الحروف العربية - قناة السويس - العشق - دعاء للميت - تفسير أحلام - ادعية رمضان - الوضوء الأكبر - أعرف نوع الجنين - كلام جميل