طريقة كيف أشد بطني بسرعة

طريقة كيف أشد بطني بسرعة

شد البطن

هناك العديد من النساء اللواتي يعانين من الكرش ومن تدلي العضلات بشكل غير لائق، مما يفسد عليهن مظهرن الأنيق، وتحاول النساء جاهدات إلى شد بطنهن، بالمشد الخاص أو البنطلن ذو الخصر العالي، ولكن هذه الطرق ووسائل حلول مؤقتة فقط فمجرد نزع هذه الأمور يعود الكرش للبروز من جديد وبشكل كبير وواضح، وبنفس الوقت هناك العديد من النساء يجهلن أن هناك كثير من الطرق ووسائل التي تساعدهن على التخلص أو التقليل من الكرش، وفي ذات الوقت هناك العديد من السلوكيات الخاطئة التي تقع فيها المرأة دون قصد ولكن من شأنها أن تزيد الكرش.


طرق ووسائل شد البطن

  • الغازات: إذا كنت تعانين الغازات الكثيرة أسرعي في علاج و دواء هذه المشكلة، فإذا كنت تعانين من بطء في الهضم فإن جهازك الهضمي سينتج غازات تكفي لتعبئة عبوة كوكاكولا بحجم لترين، وتجنبي تناول بعض الأطعمة التي من شأنها زيادة نسبة الغازات في جسمك، من الأمثلة على أطعمة تزيد من نسبة الغازات البقوليات والقرنبيط.
  • احرصي على مضغ الطعام بتأني؛ لأن المضغ الجيد يعمل على تحويل الطعام إلى لقيمات صغيرة، فيسهل امتصاصها وهضمها في المعدة، واحرصي على أن تكون عملية مضغ الطعام بسرعة نوعا ما، لتتجنبي زيادة كمية الهواء الداخلة إلى جسمك.
  • مارسي التمارين الرياضية الخاصة بالبطن والتي تعمل على شد البطن ومنها:
    • استلقي على الأرض وضعي يدك على جانبيك بشكل مشدود، ثم قومي برفع رجليك عن الأرض، وحركي واحدة منهما على شكل مقص مع الحرص أن تكون عضلات البطن والصدر مشدودة.
    • استلقي على جانبك الأيسر على الأرض، ومدي يدك اليسرى جانبا وضعي رأسك عليها، واحرصي على أن تكون قدميك مشدودتان، وقومي برفع ساقيك إلى أعلى ثم خفضها لأسفل واحرصي على عدم ملامسة ساقيك اللأرض، مع أخذ شهيق وزفير.
  • تجنبي شرب المشروبات الغازية، واشربي بدلا منها النعناع الأخضر والكمون.
  • تجنبي شرب المياة الباردة والمثلجة؛ لأنها تعمل على تكوين الكرش، واحرصي على تناول كميات مناسبة من المياه بشكل يومي، ما يقارب لترين.
  • عليك الانتهاء والتخلص من السوائل الزائدة في جسمك، وخاصة بعد الدورة الشهرية، ففي فترة الدورة الشهرية تزداد نسبة السوائل بشكل طبيعي في جسم المرأة ولكن من غير الطبيعي بقاؤها بعد انتهاء الدورة الشهرية.
  • حاولي التنويع في طعامك، وتجنبي الطعام الذي أكثرتي من تناوله خلال أسبوعين.
  • استخدمي طرق ووسائل وطرق ووصفات طبيعية في الانتهاء والتخلص من الكرش مثل، تدليك البطن بمزيج من زيت اللوز والقرنفل.
مذكرات يوميه - نوع غشاء البكاره - الحروف الابجدية - كلام رومانسي - شهر 12 - كلام عن الام - خواطر حب - صفحات القرآن - الجري السريع - محيط المستطيل - كلام جميل عن الحب - كلمات عن الام - كلام في الحب - عبارات تهاني - كلام حب و عشق - طرق إثارة - دعاء للمريض - كلام حلو - الحروف العربية - قناة السويس - العشق - دعاء للميت - محيط المثلث - ادعية رمضان - الوضوء الأكبر - أعرف نوع الجنين - كلام جميل