user

فوائد زيت جونسون للجماع

فوائد زيت جونسون للجماع
يعتبر زيت جونسون أحد المستحضرات التجميلية الشهيرة ذات الفائدة الكبيرة، إذ يعتبر زيت جونسون من الزيوت اللطيفة على البشرة، كما أنه متعدد الاستخدامات حيث تستخدمه الأمهات بشكلٍ كبيرٍ لبشرة أطفالهن كي تمنحها النعومة وتمنعها من الجفاف، وتستخدمه النساء أيضاً لتطرية الجلد وتنعيمه خصوصاً بعد إزالة الشعر وبعد الاستحمام لأنه يمنح الترطيب العميق للبشرة، لكن من بين الاستخدامات الكثيرة لزيت جونسون هو استخدامه في عملية الجماع، وسنوضح في هذا المقال جدوى استخدام فوائد زيت جونسون للجماع والفوائد والأضرار المترتبه عليه.

فوائد زيت جونسون للجماع

  • يعتبر زيت جونسون من الزيوت المستخدمة في عملية الجماع، لأن الكثيرين يعتبرونه من احسن وأفضل انواع الزيوت التي يمكن استعمالها خلال عملية الجماع لجعلها اجمل وافضل وأكثر متعةً.
  • يستخدم الرجال زيت جونسون في تدليك القضيب للمساعدة في عملية الانتصاب، حيث يقومون بوضع كمية قليلة من زيت جونسون على القضيب وتدليكه لبضع دقائق لتسريع الوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة.
  • يمنع وضع كميات كبيرة من زيت جونسون في عملية الجماع، لأنه زيت للاستخدامات الخارجية فقط، ولا يجوز أبداً استخدامه للمناطق الحساسة، خصوصاً أنه يحتوي على نسبةٍ من الزيوت المعدنية، لذلك توضع كمية صغيرة فقط على العضو الذكري.
  • يمكن أن يسبب استخدام هذا الزيت نمو البكتيريا ومسببات الأمراض لدى المرأة إذا استخدم الرجل زيت جونسون لتدليك قضيبه، كما أنه قد يسبب لها بعض الالتهابات، لذلك يجب استخدامه بحذر كي لا يسبب أي ضرر في عنق الرحم أو المهبل.
  • يمنع استخدام زيت جونسون ومن ثم وضع الواقي الذكري، لأن الخليط الذي يجميع بين مادة الواقي الذكر “اللاتكس” وزيت جونسون تسبب تمزق الواقي الذكري أثناء عملية الإيلاج.
  • بشكلٍ عام يفضل تجنب استخدام زيت جونسون كمزلق أثناء عملية الجماع والاستعاضة عنه بالمزلقات المائية التي تجعل عملية الجماع أسهل وبنفس الوقت لا تسبب أية أضرار وتوفر الحماية اللازمة.
  • يمنع أيضاً استخدام أية أنواع من الكريمات أو الزيوت الأخرى أو المرطبات غير المخصصة لعملية الجماع لأنها تسبب حدوث تحرش وحساسية وتهيج في المناطق الحساسة، كما أنها تسبب حدوث التهابات، كما تؤدي إلى تغيير بيئة المهبل الحامضية، وتؤثر على حركة الحيوانات المنوية، وهذا يسبب حدوث الحمل.
  • من أنواع المزلقات التي يمكن استخدامها كبديل لزيت جونسون K-Y GELL وهو من المزلقات الطبية المعروفة الذي لا يسبب أية آثار جانبية عند استخدامه، وهو موجود في الصيدليات.
  • يوجد أنواع أخرى تُباع كمزلقات خاصة للجماع، يمكن استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استخدامها.
 

زيت جونسون للمنطقة الحساسة

إقرأ أيضا: فوائد العسل للجماع

المهبل من أكثر مناطق الجسم معرضة للالتهابات والمشاكل وذلك نظرا لعدم تعرضها للتهوية فهو من الأماكن التي تحتاج إلى رعاية واهتمام دائما لذلك قمنا في طب الزيوت بتوضيح وعرض الزيوت الفعالة للعناية بالمنطقة الحساسة ومن أفضلها زيت جونسون للأطفال.
زيت جونسون بيبي من أحد مستحضرات التجميل الآمنة جدا على صحة ولا يسبب أي آثار جانبية لأنه به مركبات طبيعية لطيفة جدا على البشرة الحساسة والرقيقة فحينذاك يكون هو الأفضل من ضمن الزيوت للحفاظ على المهبل من أي مشكلات قد تضر به.
 
 

فوائد زيت جونسون آند جونسون للمناطق الحساسة

  1. يعالج البكتيريا والفطريات ، ويعالج الإفرازات المهبلية كريهة الرائحة.
  2. يستخدم كمطهر ومطهر فعال لـ تطهير المهبل من الداخل ومنع تكاثر البكتيريا.
  3. تحسين لون الجلد الخارجي للبيكيني وتقليل ظهور البثور والبثور وجلد الاوز والرؤوس السوداء التي تظهر داخل المهبل مما يجعله يبدو قبيحاً ويسبب حرجاً للمرأة أمام أزواجهن.
  4. يرطب البشرة ويقلل الجفاف ، وبالتالي يجدد خلايا الجلد ويفتح المسام ويطرد السموم من المسام.
  5. استخدمه كمصل قوي ومرطب جيد للبشرة بعد إزالة الشعر غير المرغوب فيه ، مما يحد من ترهل الجلد بعد استخدام منتجات إزالة شعر منطقة البكيني ، وخاصة الحلوة أو الحلوة لأنها يمكن أن تخترق شعر جذور الشعر.
  6. يزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء ويسهل ممارسة العلاقة الحميمة دون ألم لأنه مادة تشحيم جنسية طبيعية.
  7. يساعد على تقوية وتنشيط المهبل أثناء الجماع.
  8. تقليل التقلصات والتقلصات في أسفل البطن وعنق الرحم.
  9. برائحة عطرية بارعة ، يزيل الروائح المهبلية الكريهة ويوفر نضارة طويلة الأمد للمهبل.
  10. يقوي الجماع ، ويزيد من المتعة الجنسية ، ويقلل من الجفاف الذي يمكن أن يؤثر على المهبل ، خاصة بعد الحيض.
  11. يزيد من ليونة ونضارة منطقة البكيني لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تغذي البشرة من الجذور وتزيد من إشراقها المعتاد وإشراقها.
  12. يفتيح المناطق الحساسة ويزيل السمرة والبقع والمناطق الداكنة الناتجة عن الاحتكاك والإفرازات المزعجة.
  13. يعالج علامات التمدد الناتجة عن العمليات القيصرية المتكررة أو الولادات الطبيعية.
  14. يزيد المتعة الجنسية ويعزز الإيلاج.

كيفية استخدام زيت الجسم من جونسون آند جونسون

عزيزتي ، لديك خياران لرعاية وتجاهل المهبل على النحو التالي:
ضعي بضع قطرات من زيت جونسون آند جونسون على المناطق الحساسة ، ووزعيها بالتساوي على جميع المناطق ، ثم دلكيها بحركات دائرية بعكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقائق على الأقل ، ثم اتركي الزيت على منطقة البكيني قبل النوم حتى الصباح الباكر ، ثم شطفه بالماء الفاتر ، كرر هذه العملية اليومية.

على أي حال ، وصلنا أخيرًا إلى نهاية المقالة اليوم ، ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​المساعدة وأدرجنا كل ما تريد معرفته ونراكم في موضوع جديد آخر ونتوقع دائمًا الأفضل منا.

ولا تنسى ايضا الاطلاع على: فوائد الكاجو للجماع

مشاركة المقال

random مختارات من (الصحة الجنسية )

تصفح أيضاً

اغلاق