user

أحمد زاهر يكشف حقيقة اعتقال ابنته ليلى ..

أحمد زاهر يكشف حقيقة اعتقال ابنته ليلى ..

نفى الفنان المصري أحمد زاهر ، عدم تحدث ابنته ليلى زاهر والفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين ، لأن الأخيرة انتقدت أحمد زاهر قائلة إنه كان مخطئًا في التقبيل في الفيلم.
وفي التفاصيل أكد أحمد زاهر من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "مذيع مصر"، عبر يوتيوب أنه لن يرد على انتقادات إلهام شاهين كونها فنانة كبيرة وعظيمة ويكن لها كل الاحترام، وأكد أن ابنته لم ترد إطلاقاً على تصريحات شاهين وقال: "ليلى لم ترد على إلهام ولم تتكلم ولو تكلمت هقطع رقبتها".

ونفى أحمد زاهر الشائعات التي تتحدث حول القبض على ابنته ليلى والتي ضج بها موقع يوتيوب، معبراً عن استغرابه من هذه الشائعات مشيراً إلى أنها لم تقم بأي فعل يتسبب بالقبض عليها وقال: "بنتي نايمة مقبوض عليها إزاي؟، أنا مستغرب من كل اللي حاصل لأن تصريحاتي تعبر عني شخصياً ولا تمس بأي شخص أو فنان".
وحول وصفه لمشاهد القبلات في الأفلام بـ"السيئة الجارية"، قال أحمد زاهر: "أنا مش مخطئ وهذه وجهة نظري لنفسي ولا أفرضها على أي شخص".
وكان الفنان أحمد زاهر قد أثار الجدل بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقبلات، حيث قال: "أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فالمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي، بناتي برده عندهم نفس القيود".
وهذه التصريحات دفعت الفنانة إلهام شاهين لترد عليه وقالت: "لا أحب اللي بيخلط الدين بالفن وبلاش نتكلم في حاجة متخصناش"، مضيفة: "لو مش بتحترم أهل الفن بلاش تبقى موجود معاهم، ومبحبش اللي بيقولوا آراء دينية جوا الفن".

اقرأ أيضاً: الرد الأول لحلا الترك بعد الحكم بحبس والدتها


إقرأ أيضا: تلطيشات ابو ليلى

مشاركة المقال

random مختارات من (فنانين وإعلاميين )

تصفح أيضاً

اغلاق