احتفل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه اليوم الخميس في أحد فنادق القاهرة.
وكان عبدالله جمعة لاعب الزمالك أول الحاضرين، وحرص على تهنئة أبو جبل بعقد القران.
وينتظر الزمالك لقاء مصيري بعد غد السبت على ملعب القاهرة الدولي أمام تونجيت السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيت مع فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر لضمان التأهل لربع نهائي أفريقيا


وانتظم محمد أبو جبل في المران قبل حفل عقد القران اليوم، وسيخوض مرانه بانتظام غدا دون الحصول على إجازة فى معسكر الزمالك استعدادا لمباراة تونجيث السنغالي.

ويلتقى الزمالك مع تونجيث في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويحتاج الزمالك للفوز السبت المقبل علي تونجيث مع فوز الترجي علي مولودية الجزائر لكي ينجح الزمالك في خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الرابعة، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من 5 مباريات فيما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط يليه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين ان التعادل بين الترجي والمولودية يعبر بالفريقين الي دور الـ 8 وخروج الزمالك من البطولة.

وعقد اظ”سامة نبيه المدرب العام للفريق واظ”حمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة مع يوسف إبراهيم اظ”وباما لاعب الفريق على هامش التدريب ، وحرص الثنائي على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في التدريبات، وقام الثنائي بتوجيه عدة نصائح لاظ”وباما خاصة واظ”نه من العناصر الاظ”ساسية بالزمالك.

نظرا لتسبب ظهير الفريق الايسر عبدالله جمعة (عبد الله جمعة) مؤخرا في تلف العضلة الضامة ، لذلك فإن فريق الظهير الايسر عبدالله جمعة (عبد الله جمعة) في تدريب تأهيل ملعب النادي ، وتعمل المعدات الطبية بالفريق جاهدة لإعداد لاعبين للعودة إلى اللعبة. قم بإجراء تمرين جماعي في أسرع وقت ممكن ، فقد أنهى اللاعب تدريب إعادة التأهيل الخاص به وهو حريص على مواصلة التدريب اليوم