التزم في تحقيق الأهداف المشتركة بينكما

أنصحك ببناء جسر ثقة ثابت يربطك بشريك حياتك ، ويفصلك بحوالي 10 سنوات ، من خلال التزامك بالعمل الجاد لتحقيق أحلامك وطموحاتك وأهدافك ، وتنظيم زواجك بين حياتك لتوليد.
الشعور بالأمان والرضا والحميمية الفكرية لحياة زوجية سعيدة وتكامل.
[1]

امنح شريكتك المساحة الخاصة الكافية

خذ زمام المبادرة لمنح شريكك مساحة شخصية كافية للسماح لها بالتصرف بحرية تامة وراحة وسلام مطلق ، وتجنب خضوعها لأفعالك وأفعالك وآرائك ، حيث سيساعدك ذلك على التعرف عليها بشكل أفضل و احترم خصوصيتها ، وفي المقابل ، ساعدها على احترام خصوصيتك ، وتقبل أفكارك ، واحتضان أنشطتها الخاصة.
[2]

إقرأ أيضا: تعرف على ما هى أزمة منتصف العمر

كن صبورًا ومرنًا

تحتوي حياتك الزوجية على العديد من الأشياء والمواقف الغريبة التي قد تنشأ بسبب فارق السن بينكما أو بسبب ضغوط المجتمع من حولك.
والتوازن.
[2]

تحلّى بعقل منفتح، وكن صامتًا في بعض المواقف

بشكل عام ، ستواجه حياتك الزوجية ، سواء كانت فجوة 10 سنوات أو غير ذلك ، العديد من التحديات والعقبات التي تمنع اكتمالها ، لذلك أوصي بأن تحافظ على ذهنك المنفتح ومبادئ راسخة ؛ بالإضافة إلى قبول ضرورة قرارك.
بالإضافة إلى ذلك ، للحفاظ على علاقة مستمرة ناجحة ، بدلاً من محاولة التهرب من مسؤولياتها.
[2]

أود أيضًا أن أحثك ​​على تجاوز الأشياء الصغيرة التي لا تحتاج إلى التركيز في تعاملاتك مع شريكك ، وحاول التزام الصمت عند حدوثها ، ولكن حاول أن تكون مرتاحًا وهادئًا ، وابتعد ، وعد إلى مناقشة ما إذا كانوا يستحقون ذلك.
[2]

اقبل الاختلافات وتقبل التوقعات

أقترح عليك قبول الاختلافات في الذكاء ، مهما كانت كبيرة ، لأن الظروف المختلفة والاختلافات العمرية بينكما يمكن أن تخلق حالة ذهنية لا تناسب عقلك في البداية ، باستثناء الاختلافات الكبيرة في التوقعات ، ولكن مثل أنت تقبل ، ستكون هناك طريقة لإيجاد حل مشترك لمشكلاتك الزوجية يرضي كلاكما ويحل صعوبات الحياة لكلاكما.
[3]

ضع باعتبارك أنك المسؤول الأول

تذكر أنه في الحياة الزوجية ، يُقدر فارق السن بين الزوج والزوجة بـ 10 سنوات ، وقد يتطلب الأمر الكثير من التنازلات والتضحيات والتخلي عن بعض الأنشطة ، لذلك عليك التحلي بالصبر كرجل مسؤول يمكنه التغلب على التحديات والصعوبات للتعامل مع كل أنواع الأشياء ، عليك أن تقبل أن النضج مفهوم نسبي بينك وبين شريكك.
عليك أن تتعامل مع هذا.

تحدّث مع شريكتك عن مشاكل علاقتكما

حاول التحدث بوضوح مع شريكك حول المشاكل في علاقتك والتركيز على إيجاد الحلول التي تناسبكما ، أو قم بزيارة مستشار يرشدك بدلاً من التركيز على انتقادها ، أو محاولة الخروج دون أي شخص آخر يثبت وجهة نظرك ، وهذا بدوره سيعزز قدرتك على كسب ثقتها وإرساء مبدأ سليم وواضح لتجاوز العقبات.
[4]

قدّم لها نصيحة ومساعدة كلما احتاجت

لا تتردد في أخذ زمام المبادرة لتكون شخصًا يعتمد عليه شريكك ، لأن هذا أحد أسباب النجاح في الحياة الزوجية وطريقة لتعزيز علاقتك وبناء أفكار جيدة عنك ، والقدرة على تقدير قدراتك.
القيم والمبادئ في طريقة تعاملك معها ، فهذا سيثبت لك مدى أهميتك في حياتها ، وستشعر بأنها امرأة محظوظة رغم فارق السن بينكما.
4]

ولا تنسى ايضا الاطلاع على: ما الزواج

المراجع

The age difference between the spouses 10 years tips for you for a happy married relationship - فرق العمر بين الزوجين 10 سنوات نصائح لك لعلاقة زوجية سعيدة