كيف تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات.

 

ظهرت اللعبة في عام 2005 ولها عدة إصدارات.

إقرأ أيضا: طريقة كيف تصنع لعبة

 

فكرة اللعبة هي أن يذهب الرجل إلى منزل الجيران ويحاول أن يغضبه من خلال نصب فخ له في المنزل ولكن يجب أن يتوخى الحذر لئلا يمسك به جاره ويضربه ، فلديك 3 حاول مرات ، حاول اللحاق بهم للوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة.

قم بتنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديافاير بالعربية للكمبيوتر الشخصي والاندرويد ، هذه نسخة معدلة من النسخة الأولى من لعبة Neighbours From Hell ، بجانب بعض الميزات الإضافية ، فهي تعدل حجم الشاشة وتحسن جودة الرسوميات لـ عليك أن تلعب الحصول على ما أسهل.

بالطبع ، يتضمن الإصدار الأول في الغالب إعداد المؤامرات والحيل التي ستوفر أكبر قدر ممكن من الإزعاج لجار مزعج للانتقام ، لأن السيد.

 

لم يخجل Rottweiler أبدًا من التسبب في المتاعب والضوضاء للجيران في البداية ، في الوقت المناسب لمنحه طعم نفس الكوب.

تم إصدار لعبة ازاي تخنق جارك 1 لأول مرة في منتصف عام 2003 ، وهي تدعم بشكل حصري أجهزة الكمبيوتر ومنصات Nintendo و Xbox و PlayStation ، ثم تم تطوير إصدارات تدعم الهواتف الذكية بأنظمة Android و IOS لتلبية احتياجات لاعبي محبي الألعاب من جميع الأعمار.

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

الرسومات :

تعتمد اللعبة بأكملها تصميم شاشة ثنائي الأبعاد عالي الجودة ، وفي الوقت نفسه ، تتم إضافة شخصيات كرتونية.تحت خلفية المؤثرات المرئية الزاهية ، تم تحسين الجودة بشكل كبير.تقدم جميع الشخصيات ومناطق اللعب صورًا كرتونية مشرقة وجميلة ، مما يضيف الفرح للعبة.
 
الغلاف الجوي.
 
الشخصيات وتعزز الحس الكوميدي وراء قصة اللعبة.


قصة اللعبة :

تتبع قصة اللعبة وودي ، رجل مسالم يحب الجميع ويتمتع بحياة هادئة في منزله الجميل حتى ينتقل أحد جيرانه الجدد (السيد روتويللر) إلى قبو وودي ولم يتردد في إحداث إزعاج ومضايقات لجيرانه.

ولا تنسى ايضا الاطلاع على: طريقة صنع لعبة بسيطة

 

بأي طريقة ممكنة ، من الموسيقى الصاخبة في منتصف الليل إلى الطرق بقوة على الجدران.

ناهيك عن أن حيوانه الأليف ظل يصدر أصواتًا عالية بعد تنزيل لعبة Neighbours From Hell 1 العربية ، وكل ذلك دفع وودي للانتقام وتقلب حياة جاره ، والتي من أجلها بدأ التسلل إلى منزل الجيران وبدأ في البقاء استخدم الفخاخ و مؤامرات مثيرة للاهتمام للحصول عليه.

المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير :

بيئة اللعب :

تجري اللعبة في منزل متعدد الأطباق حيث يتسلل وودي إلى الأرض حيث يعيش الروت وايلر ، مختبئًا في الخزائن وتحت الأسرة وخلف الأبواب حتى يذهب جيرانه إلى العمل أو يقومون بأعماله اليومية ، ثم يبدأون في ترك الفخاخ في كل مكان.

 

يمكن أن تضايق الأعمال الروتينية روتويللر.

بعد تنزيل لعبة Neighbours From Hell 1 على الكمبيوتر ، تجري أحداث المستوى الأول في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام والمطبخ ، ولكن يمكن تطوير المزيد من الغرف مثل الشرفة وموقف السيارات أدناه في المستوى المتقدم ، والذي يوفر صناعة الفخاخ مساحة أكبر ، مما يزيد من صعوبة اللعبة.


أسلوب اللعب :

طريقة اللعب هي اتباع الخطوات الصحيحة لإكمال المهام الموكلة إليك من قبل نظام اللعبة ، مثل دخول منزل الجار عندما يكون مشغولاً بعمله اليومي ، ثم الاختباء في المنزل ، وترك الفخاخ في أماكن مختلفة ، ولف السيد.

 

تأخذ والدة روتويلر قلمًا ، وتترك قشور الموز على الأرض ، وتدمر صورة المعدات والأدوات في منزلك ، وتفاجئ جيرانك عندما يتجولون في المنزل.

بعد تنزيل اللعبة Annoying Neighbor 1 من ميديافاير ، اتبع تفكيرك الإبداعي لخلق المزيد من الفوضى في منزل جارك وجعله غاضبًا إلى أقصى الحدود ، إلى جانب قطع أرجل كرسي جارك المفضل بالمنشار ، ولكن احرص على عدم رصدك من الحيوانات الأليفة المنزلية لأنها تخاطر بتعريض نفسها للجار الذي سيضربك ويفشل في المستوى.

إيجابيات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وموسيقى خلفية للمساعدة في الانغماس وزيادة الشعور بالمغامرة.
احصل على الهدايا والتعزيزات كمكافآت كلما أكملت مستوى على النحو المطلوب.
تقدم اللعبة محاولات متعددة إذا فقدت مستوى.
مع تقدم اللعبة ، سيزداد مستوى صعوبة المهام تدريجياً.
جميع المستويات لديها مجموعة متنوعة من المزح لكسر الملل.

صور من داخل اللعبة

ازاي تخنق جارك
ازاي تخنق جارك
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
لعبة ازاى تخنق جارك
لعبة ازاى تخنق جارك

فيديو شرح تحميل لعبة Neighbours From Hell  للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell باللغة العربية

من الميديا فير حمل الان