كيف يكون الحمل بولد

كيف يكون الحمل بولد

كل إمرأة عندما تفكر بالإنجاب تحب أن يكون المولود الأول ذكراً في بعض الأحيان و ذلك يعود للظروف التي تحيط بها من الأهل و العائلة و الزوج إذا كان يحب أن يكون الطفل الأول له ذكر أو بعد عدة أحمال ترغب المرأة بمولود ذكر لتشبع رغبتها وة رغبة زوجها بولد يكلل لهما الحياة .


إنّ الله سبحانه و تعالى هو الرزاق ، و هو الذي يعطي الذكر و الأنثى و ما يكتبه الله لنا دائماً هو الخير على الأكيد و يجب أن نحمده و نشكره على كل ما يعطينا . من المعروف علمياً أن تحديد جنس المولود يكون من قبل الرجل ، و ما المرأة إللاُ وعاء تحمل و ترعى و تحافظ على هذا الجنين حتى تتم مرحلة الحمل بإذن الله سبحانه و تعالى و تنجب بعد إنقضاء فترة الحمل .

إقرأ أيضا: طريقة كيف تعرفين أنك حامل بولد


إنّ جسم الإنسان يتكون من الخلايا الحية ن و تتكون كل خلية من 23 كروموسوم و كل منها يحمل صفات معينة و المعروف أن رمز الذكر هو y و رمز الأنثى هو x و عندما يكون المولود ذكر تكون الجينات بالشكل التالي y.x و عندما يكون المولود أنثى يكون الجين السائد هو الإكسن حيث أن الحيوانت المنوية التي تحمل صفة الذكر تكون أنشط وأاسرع من الأنثى و لتتمكني من الحمل بولد عليك بما يلي و التوكل هلى الله وحده .


  • قبل الحمل بشهر يفضل تناول الأغذية اللّتي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم و البوتاسيوم و ذلك لأن الحيوانات الذكرية تحتاج لهذا الوسط و من الأغذية التي تحتوي على هذين العنصرين الموز و التوت البري و الدراق و المشمش و السبانخ و الفراولة و العديد من الفاكهة و الخضار .
  • إذا كانت الدورة الشهرية منتظمة يجب تحديد موعد الإباضة بالضبط و يكون ذلك بإجراء فحص بسيط بالمنزل و يحدد من قبله قوة الإباضة و عليك بالجماع بهذا الوقت .
  • القيام بغسول من المحاليل التي تعمل على تنشيط الحيوان المنوي الذكري ن و تنشيط الوسط الذي يجذب الحويوانت الذكرية و هو عبارة عن محلول بيكربونات الصوديوم و يفضل إتباع الإرشادات حسب الروشتة للإستعمال .
  • يجب على الزوج غس أعضائه الذكرية بالثلج او الماء البارد لأن الماء البارد يقلل و يبطء حركة الحيوانات الأنثوية .
  • شرب فنجان من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة و ذلك لأنه ينشط الحيوانات الذكرية .
  • يفضل الجماع بطريقة السجود لإنجذاب الحيونات الذكرية و تسريع و صولها إلى البويضة بسلام.
  • وأخيراً يجب العلم و اليقين بأنّ الذكر و الأنثى رزق من عند الله لا يجب الإعتراض على حكمه و حكمته و يعطي الذكر لمن يشاء و الأنثى لمن يشاء .

مشاركة المقال

مختارات من (كيف أهتم بحملي )

تصفح أيضاً

اغلاق