كيف يمكن اكتشاف الحمل

كيف يمكن اكتشاف الحمل

هناك الكثير من الطرق ووسائل التي يتم من خلاها معرفة إذا كنت حامل أم لا ، هنا نريد أن نعرفكم بالطرق ووسائل المنزلية التقليدية إذا كانت لديك الرغبة وحب الفضول قبل الذهاب إلى الطبيب لتأكيد الحمل أو لا وقد يكون فيها شيء من الغرابة ولكن سوف نطلعكم عليها .

طرق ووسائل اكتشاف الحمل بالمنزل :

الطريقة الأولى : الكلوروكس من خلال وضع القليل من البول في كوب وتضعين عليه القليل من الكلوريكس فإذا رأيته يفور بقوه ويشبه اللّبن أمّا إذا كان فورانه قليل ويذهب بسرعة وشفاف.

الطريقة الثانية : عن طريق ابرة الخياطة حيث تقومين باحضار القليل من البول صباحاً ووضعة في كوب ثم ترمي به الابرة وتبقى لمدة 8 ساعات ، بعد ذلك إذا وجدي الابره لونها اسود فانتي حامل اما إذا لم يتغير لونها فانتي لست حامل

الطريقة الثالثة : إن تقومي بوضع كوب مليء بالبول وتضعينه في مكان يوجد به نمل فإذا التم النمل عليه فأنت حامل لأن بول الحامل يكون به سكر ، وإذا لم يحصل ذلك فانت غير حامل .

الطريقة الرابعة : وضع القليل من البول في صحن أو كوب وتركه لمدّة ست ساعات فإذا وجدتيه متشكل مثل القطن أو كتله فأنت حامل وإذا كان مثل ماهو فأنت لست حامل .

الطريقة الخامسة : وضع البول في بايركس ووضعة على النّار إذا رأيتي كتلة مثل الدخان فأنت حامل .

الطريقة السادسة : طريقة السرة من خلال الإستلاقاء على البطن فإذا أحسست بنبض في السرة فأنت لست حامل والعكس صحيح.

الطريقة السابعة : إحضار إختبار الحمل من الصيدلية وتحضري ثلاث نقط من دمك وثلاث نقط بول وتضعيهم على الإختبار فأن تشكل خطين فأنت حامل إما إذا خط واحد فانت غير حامل وأيضاً إذا تشكل خطين ثم ذهب الخط الثاني بسرعة فأنت لست حامل .

الطريقة الثامنة : تأخر الدورة الشهرية أكثر من شهر فقد تكونين حامل إذا لم يكن عندك أي اختلالات في الهرمونات .

أعراض الحمل :

  • تغيرات في لون الجلد بحيث يصبح الجلد لونه غامق عند الحمل.
  • ارتفاع في درجات حرارة جسم المرأة الحامل .
  • الشعور بانها تريد التقيء باستمرار .
  • كثرة النوم والنعاس للمرأة الحامل .
  • ظهور خط بني اللون من أعلى منطقة البطن إلى السرة بشكل عمودي يختفي بعد الولادة بأسبوع أو أسبوعين .
  • كثرة ظهور الإفرازات من المهبل والإصابة بالفطريات .
  • الوحام أي الرغبة الملحة في اكل بعض الاشياء حتى لو لم تكن تحبها قبل الحمل .
  • قد تكره المرأة الحامل المأكولات التي ترغبه وتحبها والعكس صحيح.
  • الشعور بالصداع وتورم منطقة اللثة.
اذكار الصباح - نوع غشاء البكاره - الحروف الابجدية - كلام رومانسي - شهر 12 - كلام عن الام - كلام جميل - صفحات القرآن - الجري السريع - ترددات القنوات - كلام جميل عن الحب - كلمات عن الام - كلام في الحب - عبارات تهاني - كلام حب و عشق - طرق إثارة - دعاء للمريض - كلام حلو - الحروف العربية - العشق - دعاء للميت - تفسير أحلام - ادعية رمضان - الوضوء الأكبر - أعرف نوع الجنين - كلام جميل