كل المعلومات المهمه لليله الدخله

كل المعلومات المهمه لليله الدخله
ليلة الزفاف عادة ما تكون كابوسا لكثير من الأشخاص الذين هم على وشك الزواج ، بسبب توتر الجنس وطريقة الجماع الصحيحة خاصة بالنسبة للنساء ، بسبب عملية تمزق غشاء البكارة ، فإنهم يخجلون ويخافون أكثر ، ويعتبر الزوج أن قلق زوجته مهم للغاية ، وأكد لها أنه لن يجبرها على القيام بأشياء لا تريدها.

على عكس العديد من المعتقدات التي تقول إن على الزوجات أن يفرجن عن عذريتهن ليلة زفافهن ، في الواقع يمكن للعروسين تأجيل ممارسة الجنس حتى الليلة التالية ، حيث قد يكونون متعبين ومرهقين من الزفاف والاستعدادات قبل تقبيل الزوج.
المداعبات والكلمات الجميلة من الزوجات يمكن أن تجعل لياليهن أفضل ، ومن المثير للاهتمام أن دراسة أجريت في تركيا تظهر أن العديد من الرجال يفشلون في كسر عذريتهم في ليلة زفافهم لأنهم كانوا مميزين في تلك الليلة الشعور بالقلق والتعب النفسي.
يعاني العديد من هؤلاء الرجال أيضًا من الضعف الجنسي [1].


أفضل وضعيات ليلة الدخلة

هناك العديد من أوضاع الجماع التي يمكن للأزواج القيام بها ، وتختلف هذه الأوضاع لأنها يمكن أن تكون مؤلمة أو مريحة للزوجة ، كما أن إدخال قضيب الزوج يكون سلسًا ، خاصة في ليلة الزفاف ، فمن الضروري اتخاذ هذا الوضع المريح الزوجة لا تسبب لها القلق ، وهنا بعض منهم [2]:.

  • وضعية الاستلقاء: الزوجة مستلقية على ظهرها وساقيها متباعدتان وركبتيها مثنيتين قليلًا ، لكن المشكلة في هذا الوضع هي أن النساء أقل عرضة للنشوة الجنسية.
  • وضعية الجانب:يشبه الاستلقاء ، لكن الزوجة تستلقي على جانبها والزوج أيضًا على جانبها.
    يُعرف هذا الوضع بكونه مناسبًا للأزواج الذين يعانون من السمنة المفرطة حيث لا يستطيع أي منهما تحمل وزن الآخر ، كما يوفر هذا الوضع مزيدًا من الرومانسية بين الزوجين.
  • وضعية الفارسة:هذه الوضعية أنسب للنساء اللواتي يرغبن في التحكم في مقدار الإثارة الجنسية أثناء الجماع ، ويمكن القول أن هذا الوضع له تأثير إيجابي على تحفيز المهبل والنشوة الأنثوية.
  • وضعية الجلوس على أربعة: المرأة النحيلة قد تلائم المرأة النحيلة مع يدي الزوجة وقدميها على السرير ، ويقف الزوج خلفها ويدخل قضيبه برفق ، ويمكنه تحريكها بسرعة ، لكن الوضع لا يزال في وضع الرجل.
    يمكن أن تثير النشوة الجنسية للمرأة.

النشوة في ليلة الدخلة

وتجدر الإشارة إلى أن هناك مواقف تشعر فيها المرأة بالراحة وتحقق النشوة الكاملة دون غيرها ، وهذا يتوقف على المرأة وطبيعتها ، ويمكن لبعض النساء تحقيق ذلك دون الحاجة إلى الإيلاج المهبلي النشوة [3] مهما كانت الظروف.
هناك ما يسهم بشكل كبير في نجاح الجماع ، وهو المداعبة والمداعبة ، حيث أنهما يشكلان جزءًا مهمًا من الزوجة ، خاصة أثناء زواجها الأول من زوجها ، لذلك في العلاقة يستحق ذلك بالقول أشياء لطيفة لها ومغازلتها ، مما يساعدها على جعلها مرتاحة ومألوفة أكثر معه.
[4]

قد يواجه الزوجان بعض المشاكل أثناء الجماع ، مثل جفاف مهبل الزوجة ، وليس لزجًا بدرجة كافية ، ويمكن للزوج اختراق قضيبه بسهولة.
قام بتطبيقه على القضيب ليسهل على الأزواج الوصول إلى النشوة [5] ، وللدخول في مرحلة النعاس والراحة بعد القذف ، خاصة عندما يكون الزوج أكثر تعبًا ، وقد أظهرت الدراسات أن الرجال أكثر ميلًا لتقبيلهم.
قبل الجماع ، بينما تفضل النساء تقبيل الشريك في علاقة ما بعد الجماع ، بالإضافة إلى ممارسة سلوكيات أخرى تدل على ارتباط عميق مع شريك الحياة ، مثل العناق واللمس [6].


فض البكارة في ليلة الدخلة

يعتقد الكثير من الناس أن قطف الزهور هو حدث ليلة الزفاف فقط ، وهذا ببساطة غير صحيح ؛ يتمزق غشاء البكارة دون معرفة ذلك أثناء النشاط البدني الطبيعي للمرأة ، بينما غشاء البكارة الأنثوي هو غشاء رقيق يخترق لأول مرة.
لا يزال نسبيًا.
سهل التمزق ، من المثير للاهتمام أن بعض النساء يولدن بدون غشاء بكارة في المهبل ، بشكل عام ، لا يسبب الاختراق في ليلة الزفاف العديد من التغييرات في جسم المرأة كما يعتقد الكثير ؛ ومع ذلك ، بسبب النشوة الجنسية ، لا يزال بإمكان النساء تجربة بعض الفسيولوجية يتغير بشكل طبيعي مثل التعرق ، احمرار الجلد ، تورم الفرج ، وهي أعراض مؤقتة في نهاية المطاف مرتبطة بالتجربة الجنسية الطبيعية ، وعلى أي حال ، فقد يكون فقدان العذرية موجودًا في ليلة الزفاف.
سيكون هناك في الواقع بعض قطرات الدم ، ولكن هذا الدم سيكون خفيفًا وليس لدرجة تلطيخ سطح السرير كما يعتقد البعض [7].


مشكلات الرجل في ليلة الدخلة

The best models of the wedding night - أفضل وضعيات ليلة الدخلة

مشاركة المقال

مختارات من (الصحة الجنسية )

تصفح أيضاً

اغلاق