user

كيفيه علاج سرعه القذف بالعسل و الحبه السوداء

كيفيه علاج سرعه القذف بالعسل و الحبه السوداء

كيف يمكن علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء؟

في الواقع ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول استخدام العسل والحبة السوداء معًا لعلاج سرعة القذف ، وينصب تركيز الخبراء والمهتمين بالعلاجات العشبية والطبيعية على استخدام العسل مع الفاصوليا السوداء مع أعشاب أخرى لا علاقة لها ؛ مثل مع الزنجبيل .


 [1] تركز العديد من المجلات والمواقع الإلكترونية ذات الصلة بالذكور على استخدام العسل لزيادة هرمون التستوستيرون ، وتوفير الطاقة للجسم ، وتحسين الغريزة والوظيفة الجنسية ، بدلاً من موضوع استخدام العسل وحده لعلاج سرعة القذف .

 [2]  بالنسبة للفاصوليا السوداء أو عشب الحبة السوداء ، فإن تأثيره المضاد للقذف ليس كثيرًا ، ولكن أظهرت دراسة نشرت في عام 2017 أن المواد الفعالة في الفاصوليا السوداء يمكن أن توسع الأوعية الدموية وتحسن تدفق الدم ، خاصة في منطقة الصدر ، توازن مستويات السكر في الدم ، وخفض مستويات الكوليسترول والدهون ، وهي فوائد مهمة لعلاج ضعف الانتصاب ، بدلاً من القذف المبكر ، [3]

ليس ذلك فحسب ، فقد أثبتت البذور السوداء وزيوتها فوائدها في تحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الأفراد المصابين بالعقم ، لذلك يمكن اعتبار البذور السوداء علاجًا بديلًا للعقم ، [4] يمكنك العثور على تغذية الحبة السوداء في الأشكال التالية من المكملات الغذائية أو في شكل من الزيوت السائلة يضاف إلى العديد من الأطعمة بما في ذلك العسل ، [4] إذا كنت مهتمًا أكثر بمعرفة الأعشاب التي يمكن أن تؤخر القذف ، يمكنك قراءة القذف الموضعي الموضعي في هذا الموضوع المسمى Herbal Delay.

فوائد العسل والحبة السوداء للرجل

إقرأ أيضا: كريم ليدوكائين lidocaine لتأخير القذف للرجال كيف الاستخدام

بعد ذكر بعض الفوائد الجنسية للعسل والبذور السوداء ، حان الوقت للحديث عن فوائدها الصحية العامة للرجال.
كل واحد منهم له فوائد مختلفة ، والتي يمكنك أن ترى أدناه:

فوائد العسل

من المعروف أن العسل له العديد من الفوائد الصحية منذ العصور القديمة ، وإليك بعضًا منها:


  • أسلوب التوقف والبدء من جديد: أي ، ابدأ عملية الجماع ، توقف قليلاً قبل الوصول إلى النشوة الجنسية ، استرح لمدة 30 ثانية ، ثم ابدأ مرة أخرى ، وهكذا 3-5 مرات ، ثم القذف.
  • أسلوب الضغط عل القضيب: يجب الضغط قليلاً على مقدمة القضيب قبل النشوة لإضعاف الانتصاب حتى يستمر لأطول فترة ممكنة ، ولكن يجب تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة أو مرتين.
  • تقوية عضلات الحوض: يمكن أن يكون سبب سرعة القذف هو ضعف عضلات الحوض وهنا تعمل تمارين كيجل الشهيرة ، فهي تقوي هذه العضلات ، وفي هذه الحالة يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تنفيذها من خلال قراءة كيفية القيام بذلك.
    معلومات عن تمرين كيجل.
    تمارين للرجال.
  • ارتداء الواقي الذكري:

    تقلل أنواع معينة من الواقي الذكري من حساسية القضيب بسبب وجود مخدر للأعصاب ، مما قد يساعد في تأخير القذف.
    [8]
  • الاستشارة: يمكنك أن تطلب من معالج أو مستشار أن تتحدث معه عن التوتر الذي تعاني منه بسبب سرعة القذف ، ويفضل أن يكون ذلك مع زوجتك لرؤية الطبيب لأي مشاكل في حياتك الجنسية.
  • علاجات أخرى: يتحدث بعض الأشخاص عن قدرة العلاجات الأخرى على تقليل سرعة القذف ؛ مثل اليوجا والتأمل والوخز بالإبر ، لكن هذه العلاجات لا تزال بحاجة إلى مزيد من الوقت لتأكيد فعاليتها.

Treating premature ejaculation with honey and black seed - علاج سرعة القذف بالعسل والحبة السوداء




ولا تنسى ايضا الاطلاع على: علاج و دواء سرعة القذف عند الرجال بالأدوية

مشاركة المقال

random مختارات من (الصحة الجنسية )

تصفح أيضاً

اغلاق